العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ

لابد من موافقة الاتحاد التايلندي حتى نكمل تعاقدنا مع وانشاي

نفى تقديم عرض لصادق إبراهيم... فراس:

أكد إداري الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي المحرق فراس الديسي ما نشره «الوسط الرياضي» على لسان رئيس جهاز اللعبة إبراهيم البوعينين الشهر الماضي بخصوص تجديد عقد اللاعب التايلندي واشناي، وقال: «نعم، طرحنا فكرة التجديد مع التايلندي وانشاي واللاعب أبدى موافقته بهذا الصدد وأخذ نسخة من العقد الجديد من أجل توقيعه بشكل مبدئي بعد عرضه على الاتحاد التايلندي للعبة».

وأضاف «لابد أن يوافق اتحاد اللعبة على كل بنود العقد حتى يحصل وانشاي على تصريح يمكنه من توقيع العقد، ولكن بحكم العلاقة بيننا أعتقد أننا سنصل لتوقيع العقد الجديد لأن هذه الرغبة مشتركه كما أكد رئيس الجهاز إبراهيم البوعينين».

وعن التجديد مع مدرب الفريق محمد المرباطي الذي مع عودته استطاعت طائرة الأحلام تحقيق الثنائية، قال: «ما ذكر من خبر رسمي كان يوضح توصل الطرفين لاتفاق لا توقيع، والالتزامات التي ذكرها المرباطي هي خاصة بالعقد الأول الذي لم ينته للآن، وبعد انتهائه بكل تأكيد سيتم العمل على العقد الجديد».

وأشار فراس إلى أن الوقت لا يزال مبكرا من أجل العمل للموسم الجديد، وقال: «لم نتحرك بعد من أجل التعاقد مع لاعب خليجي للبطولة الخليجية لأن هناك وقتا طويلا على انطلاقة البطولة بالإضافة الى وجود استحقاق للمنتخب في البطولة الخليجية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل».

وعن ورود بعض الأخبار التي تشير الى ان المحرق يريد التعاقد مع لاعب النصر صادق إبراهيم، قال: «نحن نحترم اللاعب صادق إبراهيم لأنه يعد من أبرز اللاعبين على الساحة الخليجية، إلا أننا لم نطلب التعاقد مع اللاعب والدليل أننا لم نصل للرسمية، لأن أي خبر شفهي لا يمكن الأخذ به، وبالتالي أكرر أن المحرق لم يطلب ود اللاعب».

يذكر أن وانشاي دافع عن ألوان المحرق لمدة موسمين، في الأول حقق بطولة كأس سمو ولي العهد، وفي الثاني حقق بطولتين هما كأس رئيس المؤسسة والدوري الممتاز.

العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً