العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ

113 مشاركا في ورشة العمل لمدربي الفئات العمرية

وصل عدد الراغبين في المشاركة في ورشة العمل لإداريي ومدربي الفئات العمرية والتي تشرف عليها اللجنة الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم إلى 113 مدربا وإداريا. جاء ذلك بعد انتهاء فترة التسجيل للورشة مساء الخميس الماضي. وستقام ورشة العمل خلال الفترة من 7 حتى 9 يوليو/ تموز الجاري ابتداء من الساعة 5.00 عصرا حتى الساعة 8.00 مساء. من جانب آخر، عقدت اللجنة الفنية بالاتحاد البحريني اجتماعا تنسيقيا لها مع المحاضرين في الورشة برئاسة نائب رئيس اللجنة سعيد العرادي، وتم في الاجتماع اعتماد أوراق عمل المحاضرين عبدالحميد عبدالعزيز (سكرتير لجنة الحكام)، خليفة الدوسري (عضو لجنة الحكام)، نجم الدين أمية (مدرب الفئات السنية باتحاد الكرة)، سعيد العرادي (نائب رئيس اللجنة الفنية)، علي البوعينين (رئيس لجنة انتقالات اللاعبين)، عبدالعزيز قمبر (رئيس لجنة المسابقات) وعبدالرضا حقيقي (رئيس لجنة الانضباط).

وستكون محاور ورشة العمل في غالبيتها توعوية وتثقيفية، تكون فيها المعلومة هي المحور الرئيسي ومبسطة لتصل للمشاركين بسلاسة بالإضافة إلى تقريب الحواجز بين الأندية والاتحاد.

وأبدى 15 من أصل 19 ناديا الرغبة للمشاركة في هذه الورشة وهي: أندية الرفاع، الأهلي، الرفاع الشرقي، البسيتين، الاتفاق، الحالة، المحرق، المنامة، الشباب، البحرين، مدينة عيسى، المالكية، الاتحاد، الحد والتضامن. إضافة إلى عدد من الإداريين التابعين للمنتخبات الوطنية.

العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً