العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

مراكز تسوق مجموعة "ماجد الفطيم" تتألق بـ 18 جائزة ضمن فئات التسويق والإعلام الجديد

توجت "ماجد الفطيم"، الرائدة في صناعة مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بـ 18 جائزة مرموقة خلال حفل "جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2016" تقديراً لمعايير التميّز والابتكار الرفيعة ضمن فئات التسويق والإعلام الجديد وعدد آخر من الفئات على امتداد مراكز التسوق التابعة للمجموعة في الإمارات العربية المتحدة وعُمان والبحرين ولبنان.

وجاءت سيتي سنتر البحرين ضمن القائمة للجوائز التي فازت بها "ماجد الفطيم" خلال حفل "جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2016"، حيث فازت بالجائزة الذهبية في التميّز في الإعلام الجديد الشبكات الاجتماعية بحملة "وقِّف عدِل". كما فازت سيتي سنتر البحرين بجائزتين فضيتين بالتميّز في التسويق علاقات عامة في حملة "وقِّف عدِل" والتميّز في التسويق ترويج للتنزيلات وفعاليات بحملة "حكايات الشتاء – سندريلا".

وتهدف الجوائز التي ينظّمها المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC) ومجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط (MECSC) إلى تكريم مراكز التسوق الأكثر إنجازاً وتميزاً على صعيد التجزئة والتسويق وتعزيز المداخيل التشغيلية الصافية إلى جانب تصميم وتطوير مراكز التسوق.

وخلال حفل "جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2016" فازت "ماجد الفطيم" بسبع جوائز ذهبية عن فئات التميّز في التصميم، والاستعانة بالتقنية الحديثة الفائقة في الإعلام الجديد، ومتانة الحملات الرقمية المتكاملة، والتسويق المتعلق بدعم مبادرات إنسانية، وحملات العلاقات العامة.

وفي الأمسية ذاتها تم تكريم مراكز التسوق التابعة للمجموعة في دبي وعجمان والفجيرة ومسقط والمنامة وبيروت بجوائز فضية عن فئة نمو المداخيل التشغيلية الصافية من خلال التسويق، واستراتيجية الرعاية الشيّقة، وتجربة خدمة الزبائن الراسخة، وفعاليات الشبكات الاجتماعية الابتكارية، وتميّز التسويق في الحملات الترويجية والفعاليات.

وتوَّلت لجنة دولية تتألف من أحد عشر خبيراً إقليمياً ودولياً في مجالات تطوير مراكز التسوق والتسويق والعمليات التشغيلية تحكيم الجوائز واختيار الفائزين بدورة هذا العام من "جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" بما يضمن تطبيق أفضل الممارسات العالمية، وقام أعضاء اللجنة بتقييم مئات الطلبات المقدَّمة للتنافس على امتداد ست فئات رئيسة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي، مراكز التسوق – "ماجد الفطيم العقارية"، غيث شقير: "نحن فخورون بالفوز بـ 18 جائزة ذهبية وفضية خلال حفل جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2016، وتؤكد هذه الجوائز المرموقة استمرار استثمار ماجد الفطيم في مجال التواصل مع زبائنها وشركائها والارتقاء بتجربتهم على امتداد مراكز التسوق التابعة للمجموعة في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وفي إطار رؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، نحن ملتزمون بالابتكار والتميّز في استراتيجية تسويق وُجهات التسوق التابعة للمجموعة بالاستعانة بالفعاليات والإعلانات والشبكات الاجتماعية والعلاقات العامة إلى جانب الفعاليات المندرجة تحت المسئولية المؤسسية المجتمعية للمجموعة".

وفازت مجموعة "ماجد الفطيم" بما مجموعه سبع جوائز ذهبية وإحدى عشرة جائزة فضية بعد تقييم متأنٍ من جانب لجنة التحكيم لطلبات المشاركة المفصَّلة التي قدمتها المجموعة والتي شملت مرفقات مثل الأفلام والصور الفوتوغرافية وتحليل الشبكات الاجتماعية وتعقيبات متاجر التجزئة والمتسوقين والتغطية الصحفية والإعلامية لمراكز التسوق المشاركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً