العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

"أيسر" تعتزم توسيع ابتكاراتها في تقنيات الواقع الافتراضي عبر منصة "ويندوز"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة أيسر أنها تعتزم توسيع ابتكاراتها وتطوير أدوات ومعدات حديثة ومتطورة لتقنية الواقع الافتراضي والهجين من خلال التحديث الجديد لنظام ويندوز 10 المسمى تحديث المبدعين Creators Update وذلك في الربع الأول من العام 2017 . فبالإضافة إلى محفظتها الحالية المليئة بأدوات ووسائل الترفيه المبتكرة والمتطورة بما في ذلك تقنية "ستار في آر" التي طورتها الشركة بالتعاون مع شركة "ستاربريز"، تعتزم  أيسر طرح أدوات شاملة مجهزة بتقنية الواقع الافتراضي بحيث تناسب جميع العملاء والمستخدمين. وتشمل الابتكارات الجديدة التي تعمل أيسر على تطويرها تجهيزات ومعدات مختلفة تتنوع ما بين أدوات ترفيهية عالية الجودة وتقنيات لمشاهدة السينما ونظارات وسماعات رأس متطورة ومدعمة بمنصة ويندوز للصور ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى أجهزة حاسوب مزودة بتقنيات الواقع الافتراضي مع منصات متطورة لتعزيز فاعليتها وميزاتها.

ومن المتوقع أن يتم طرح السماعات الجديدة في الأسواق خلال الربع الأول من العام القادم بسعر يبدأ من 299 دولاراً، وستعمل هذه الأدوات والتجهيزات الجديدة التي ستطورها أيسر مع أجهزة الكمبيوتر المحمول والحواسيب الأخرى. وقد تم تزويدها بخصائص عديدة لتمكن المستخدمين من عيش تجارب سحابية فريدة من نوعها والتفاعل بشكل أكبر مع عالم تقنيات الواقع الافتراضي.  

وتتميز الأدوات والتجهيزات المبتكرة التي تعمل أيسر على ابتكارها بخفة وزنها وجودتها العالية، كما أنها مزودة بكاميرا خاصة بتطبيقات الواقع الهجين أو المختلط، تتميز بدقة وضوحها التي تصل إلى 1440×1440 لكل عين، مع حساسات استشعار داخلية وخارجية. فضلاً عن مرونة تلك الأدوات وسهولة إعداداتها وضبطها ما يسمح للمستخدمين التحرك بحرية أثناء استخدامها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً