العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

بالفيديو: جمهور شاروخان يحتفل معه بعيد ميلاده الـ51


احتفل النجم شاروخان يوم الأربعاء الماضي الموافق 2 نوفمبر/تشرين الأول بعيد ميلاده الـ51 مع جمهوره الذي توجه منذ الساعات الأولى لليوم إلى منزله لمشاركته الاحتفال وبتقديم التهنئة لفنانهم المحبوب.

ونشر شاروخان عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" مقطع فيديو، للمئات من المحبيبن الذين شاركوه الاحتفال بعيد ميلاده، أمام منزله، معربا عن سعادته بذلك.

 

 

وعلق على الفيديو قائلًا: "شكراً لكل الأشخاص الذين أتوا من كلّ مكان في العالم ليتمنوا لي عيد ميلاد سعيد... فهذا جعلني أشعر بأنني مميز.. بالفعل هذه أسعد لحظات حياتي".

واحتفالا بعيد ميلاد الأسطورة شاروخان، تم طرح أغنية "Love You Zindagi"، كأول أغنية لفيلم "dear Zindagi" على موقع الفيديو "يوتيوب".

ونشرت بطلة الفيلم عاليا بهات رسالة في حب شاروخان بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "إلى الشخص الذي يمتلك القلوب ويتحكم في العقول ويمتلك روحاً ليس لها مثيل، كل عام وأنت بخير يا من حولت حلمي في التمثيل إلى حقيقة".

 

 

وعلى صعيد متصل، نشر الفنان عبدالفتاح الجريني صورة تجمعه مع النجم شاروخان على حسابه الخاص في "تويتر"، وذلك احتفالا بعيد ميلاد النجم الـ51، وعلق على الصورة قائلاً: "عيد ميلاد سعيد شاروخان".

 

 

أما في مصر، فقد أقامت جمعية الصداقة المصرية الهندية ونادي محبي شاروخان بمصر حفل عيد ميلاد النجم شاروخان في مركز الثقافة الهندي بحي الزمالك بالقاهرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا