العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يستقبل وفد الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

ضاحية السيف - الاتحاد الآسيوي للصحافة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن ما قدمه الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في فترة لم تتجاوز العام بات يشهد له الجميع ومن حق القائمين عليه أن يتفاخروا بما قدموه من جهد ملموس على مستوى القارة الآسيوية، مبينا إلى أن الخطوات المدروسة التي تقوم بها اللجنة التنفيذية في تنفيذ برامجها ساهمت في تقديم الاتحاد بالصورة الايجابية والمرضية لدى جميع المتابعين له والجهات ذات العلاقة.

جاء ذلك لدى استقبال معاليه لرئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية محمد قاسم ونائبه السعودي طلال آل الشيخ وعضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد أحمد العامر بمكتبه بضاحية السيف.

واستعرض سلمان بن إبراهيم مع الوفد الآسيوي العلاقات الوطيدة التي تربط الإعلام الرياضي الآسيوي بأسرة كرة القدم، مشيرا إلى أن التطور الإعلامي الذي حصل في الفترة الأخيرة وخاصة الإعلام الالكتروني بات يشكل علامة فارقة في مسيرة الإعلام الرياضي، ومؤكد الدور الكبير الذي بات يقوم به الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية من خلال الدورات التدريبية وورش العمل والعمل على تثقيف وتطوير الصحافة على مستوى القارة الآسيوية.

وأضاف سلمان بن إبراهيم بعد أن اطلع على تقرير الاتحاد الآسيوي للصحافة وما قدمه في 164 يوما منذ أن تسلم المهمة، من الجميل جدا أن نشاهد هذا الحماس وهذا العمل يظهر إلى النور لتكملوا مسيرة ما سبقوكم في هذا الاتحاد العريق، ولاشك بأنكم قادرون على مواصلة تقديم الأفضل في قادم السنوات، فما قدمتوه في فترة وجيزه يحق لكم أن تتفاخروا به.

ومن جانبه، قدم رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم شكره وتقديره لسلمان بن إبراهيم على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيرا إلى أن ذلك ليس بغريب على هذه الشخصية القيادية، مبينا إلى أن الفترة القادمة ستشهد عمل مشترك بين الاتحادين سينعكس بالإيجاب على الصحافة الآسيوية وكرة القدم الآسيوية.

وأضاف "يهمنا كثيرا توطيد علاقاتنا مع الاتحادات القارية والدولية لجميع الألعاب، اليوم شرعنا في العمل المشترك مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ولدنيا خطة عمل طويلة تمتد للعقد شراكات مع الاتحادات القارية والدولية لجميع الألعاب، نحن سعيدين بالعمل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وستكون شراكة قوية بين الطرفين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:20 م

      دايما متميز اخي العزيز محمد قاسم. والله يوفقك في حياتك والي الامام ياابن الوطن. والله يحفظ بوعيسي

اقرأ ايضاً