العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

تصفيات مونديال 2018: المنتخب العراقي يعسكر في الدوحة استعدادا للإمارات

يبدا المنتخب العراقي لكرة القدم غدا (الثلثاء) معسكرا تدريبيا في العاصمة القطرية (الدوحة) يندرج ضمن برنامج استعداداته لمواجهة الإمارات في التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى مونديال 2018.

ويلتقي المنتخب العراقي نظيره الإماراتي في مباراة مرتقبة في 15 الجاري في أبوظبي ينتظر أن ترسم إلى حدود كبيرة ملامح مشوار الطرفين وهما يدخلان هذه المواجهة المنتظرة بشعار واحد وليس سواه وهو الفوز من اجل الاستمرار في رحلة التصفيات.

وكان المنتخب العراقي تعادل أمام المنتخب الأردني أمس (الأحد) في عمان صفر-صفر وديا في إطار استكمال التحضيرات للقاء الإمارات.

ومن المفترض أن يخوض منتخب اسود الرافدين في العاصمة الدوحة لقاء تجريبيا مع الأهلي القطري الخميس المقبل قبل أن ينتقل إلى الإمارات في الثالث عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

ويعيش المنتخب العراقي هذه الأيام تحت ضغط المطالبة بتحقيق الفوز على الإمارات من اجل ضمان البقاء في دائرة المنافسات التي باتت لا تتحمل أي تعثر جديد في الجولة الخامسة المقبلة الأخيرة من رحلة الذهاب في مشوار التصفيات.

ويملك العراق 3 نقاط في المركز الخامس قبل الأخير على لائحة ترتيب المجموعة الثانية بفارق 3 نقاط خلف الإمارات التي تبحث عن فوز ليس ثمينا بل استثنائيا في الجولة المقبلة لتعزيز مشوارها في التصفيات ورفع سقف آمالها بالحصول على إحدى بطاقتي العبور المباشرتين عن المجموعة إلى مونديال روسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً