العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

رونالدو يوقع «عقده قبل الأخير» ويرغب في اللعب 10 سنوات أخرى

كريستيانو متحدثاً بعد توقيعه عقد التجديد    - afp
كريستيانو متحدثاً بعد توقيعه عقد التجديد - afp

أبدى مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع النادي الملكي حتى صيف 2021، مؤكداً أنه يسعى لمواصلة صناعة التاريخ وتقديم كل شيء من أجل الميرينغي.

ووقع كريستيانو رونالدو على عقده الجديد مع ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز وعدد كبير من مسئولي النادي الملكي.

وقال رونالدو في مؤتمر صحافي على هامش تجديد عقده: «أشكر رئيس ريال مدريد والمدينة وزملائي وكل شخص ساعدني للوصول إلى هذه اللحظة، إنه يوم خاص بالنسبة لي». وأضاف «اليوم أجدد عقدي مع ريال مدريد، النادي الذي يوجد في قلبي وذهني، لم أكن أنتظر صناعة التاريخ مع أكبر نادٍ في العالم».

وقال رونالدو (31 عاماً) عقب تطرقه إلى العام «الحلم» 2016: «إنه يوم خاص بالنسبة لي. لدي ارتباط بريال مدريد، إنه النادي الأغلى في قلبي، إنها لحظة فريدة في حياتي».

وأوضح «الناس يعلمون ما الذي أريده، أريد مواصلة صناعة التاريخ وتقديم كل شيء لهذا القميص، متأكد أنني سأفعل ذلك خلال السنوات الخمس المقبلة».

وتابع الدون «أنا أحلم كثيرا لكن ليس من السهل تحقيق كل الأحلام، لا أخفي عليكم شيئاً أنا مندهش بالأرقام التي وصلت لها في هذا الوقت القصير».

وأضاف «ريال مدريد يظهر لي ثقته مرة أخرى وهذا أمر يسعدني شخصيّاً، ويسعد عائلتي وكذلك ابني المتواجد حاليّاً في المدرسة».

وحول اعتزال كرة القدم قال رونالدو: «سنرى، أريد الاعتزال هنا لكن لا يمكنك التنبؤ بالمستقبل، أريد اللعب لعدة سنوات أخرى هنا». وتابع «ما أتمناه أكثر هو أن أتمكن من الاستمتاع بالسنوات المتبقية لي في الملاعب، لايزال أمامي 10 سنوات أخرى».

وأضاف «أريد اللعب حتى سن الـ41، هنا عرفت دي ستيفانو الذي كان يقول لي... يا بطل واصل هكذا فأنت الأكبر».

وختم رونالدو قائلاً: «بالنسبة لي دي ستيفانو قدوة وراؤول كذلك وبلا شك هما سعيدان لما أقوم به، أريد تسجيل المزيد من الأهداف لهذا النادي».

وفي الوقت الذي رفع غريمه التقليدي نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي رصيده الأحد إلى 500 هدف بألوان الفريق الكاتالوني، قال رونالدو إنه لا يشعر بأي ضغط خاص لمعادلة إنجازه مع النادي الملكي. وقال: «الأمور تحدث بشكل طبيعي، لم أكن أفكر في تحطيم الرقم القياسي لراؤول (الهداف التاريخي السابق لريال مدريد) ونجحت في تحطيمه. بلوغ 500 هدف، هو رقم ممكن الوصول إليه، لكنني لست مهووساً بذلك».

العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:35 ص

      سنتين ما بتكمل وليس 10 سنوات لاعب منتهي يراوغ واحد ما يقدر والله خسارة عليه الرواتب في الحواري اخليه يجيب كور من الخارج

    • زائر 1 | 10:43 م

      يكفي احتياط

      الاعب منتهي لا يقدر يهز الشباك وغير متعاون مع ادارة النادي لا يقبل ان يكون احتياطي بعد مستواة الدي قدمةهذا العام

اقرأ ايضاً