العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

العثور على جثة ثالثة في ممتلكات عقارية لرجل أميركي متهم بتقييد امرأة

قالت السلطات في ولاية ساوث كارولينا الأميركية إنها عثرت على جثة ثالثة في ممتلكات عقارية لرجل على صلة بقتل سبعة أشخاص، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية يوم أمس الإثنين (7 نوفمبر / تشرين الثاني 2016).

وأصبح تود كوليب 45/ عاما/ مشتبها به في جرئم القتل بعد أن تم العثور على كالا براون مقيدة بسلاسل داخل حاوية تخزين معدنية في ممتلكاته الممتدة على مساحة 95 فدانا يوم الخميس الماضي.

وقال كيفين بوبو، المتحدث باسم مكتب قائد شرطة مقاطعة سبارتانبورج: "حتى الآن نشعر أنه ليست هناك جثث أخرى في هذه الممتلكات، بحسب صحيفة "جرينفيل نيوز" المحلية.

وقالت السلطات أيضا إن كوليب قتل أربعة اشخاص في ما يسمى بـجرائم قتل "سوبربايك"، حسبما أفادت محطة "دبليو إس بي إيه" المحلية، حيث تم قتل الأشخاص الأربعة في مخزن للدراجات النارية عام 2003 وظهر الحادث في برنامج "أكثر المطلوبين في أمريكا".

وقال بوبو يوم الاثنين إن كوليب لم يعترف بارتكاب أي جرائم قتل أخرى.

وقال الطبيب الشرعي المحلي إن ثمة احتياج إلى مزيد من الفحوص لتحديد هوية الجثث الثلاث التي تم العثور عليها في الممتلكات العقارية. ويعتقد أن واحدة من الجثث تعود إلى صديق كالا براون، تشارلز كارفر، المفقود منذ 31 آب/أغسطس الماضي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:20 ص

      لا توجد جريمة كاملة ، فمهما تم تغطية الأدلة فسوف يفضح المجرم نفسه من حيث لا يشعر .... حيث أن الله يمهل ... ولا ولن ... يهمل .

    • زائر 1 | 1:49 ص

      سؤال: لماذا التقدم الصناعي لم يغير الانسان الي آدمي؟ كما ان الدول العقائدية فشلت في إيجاد هذا التغيير. ما أسباب هذا الفشل؟

اقرأ ايضاً