العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

لكل محجبة فاشينيستا .. استوحي اطلالاتكِ من هذه الحسابات “الانستغرامية”

أصبحت اليوم حسابات الانستغرام المتخصصة محط اهتمام وأنظار جميع الفتيات والسيدات الباحثات عن آخر صيحات الموضة والأزياء، حيث يحظى الكثير من تلك الحسابات بآلاف المتابعين الذين يستلهمون إطلالاتهن المختلفة منها، فإذا كنت ممن يحتار في اختيار إطلالته اليومية أو المناسباتية أو العملية، فإليك هذه الحسابات “الانستغرامية” لكي تستوحي منها إطلالتك اليومية بالحجاب مع أروع الأزياء:

صوفيا غودسن

الى جانب صفحتها الخاصة على انستغرام، تشكّل صوفيا مصدر وحي للكثير من الشابات العربيات من ‏خلال صفحتها الجمالية، وهي تمتلك “ستايلاً” عصرياً يتميز بالتنانير والفساتين الناعمة والأنيقة، وتعتمد ‏على التوربان أو العادي.

لينا الأسد هي كاتبة مدونة متخصصة بالأزياء والموضة، وهي تقدّم صورة مثالية عن المرأة المحجبة، ‏وتختار أرقى الملابس وأكثرها مواكبةً للموضة العصرية. يمكنك متابعة حسابها واتباع اسلوبها لإطلالة ‏عصرية بالحجاب.


مريم أسد الله

تشتهر مريم أسد الله بارتدائها الجينز مع فساتين أو قمصان طويلة فوقه، وهذا ما يعطيها المزيد من الأناقة والذوق ‏في اختيار ما يناسب الحجاب، ويعطي مظهرها العام خصوصية مميزة.


ماريا الصادق

هي صاحبة مدونة تختص بالموضة والجمال، وتتميز بأسلوب عصري وعملي للحياة اليومية، وتنشر ‏عبر حسابها صوراً لملابسها الأنيقة باختلاف الوانها وأنواعها. فإذا وجدت صعوبة في اختيار ملابسك ‏اليوم.. تابعيها.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً