العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

ألوان صيف 2017.. الأبيض الزهري والفوشيا

شّعت ألوان صيف 2017 من عروض الأزياء العالمية في مختلف العواصم وتركّزت خصوصاً على اللونين الأبيض والزهري أو الفوشيا، حيث يلاحظ قيام معظم دور الأزياء اعتمادها هذين اللونين في مجموعاتها، حيث كان لهما وقعهما في النفوس وجذب الأنظار في مختلف القصَّات والتصميمات.

فإن كنت تحبين الظهور بإطلالة ملائكية شفافة، لا تتردّدي أبداً في اختيار ملابسك وتحديداً فساتينك إما باللون الأبيض، الذي يعتبر أساساً اللون الأبرز في موسم الصيف، أو الزهري أو الفوشيا الذي برز بدوره على منصات عروض الأزياء.

اختاري الأبيض إذا أردتِ إطلالة ناعمة وبسيطة وكلاسيكية ونسّقيه مع الأكسسوارات بإحدى الألوان الأساسية كالأسود أو النيود أو اختاري التصاميم باللون الأبيض مع الأكسسوارات اللمّاعة بموضة الميتاليك كالفضي والذهبي مثلاً أو مع ألوان النيون لخلق موضة الـ Color Blocks وهذا فقط إذا أردتِ إضفاء الحيوية على إطلالتك الكلاسيكية هذه.

ولابد من اختيار الأبيض مع الملابس الملفتة إما بأزرار كثيفة في الأمام أو مع حزام على الخصر أو بقصّة الأكمام المنفوخة أو الملفتة على الأكتاف أو بقصّة الـ Cut Out ومع الأسود لاسيما عند الرباط مثلاً على الأكتاف أو الحزام على الخصر.

وفيما يتعلق باللون الزهري أو الفوشيا، فيمكنك تنسيقه بأسلوبٍ عصري أو Edgy أو بأسلوبٍ ناعم وأنثوي مع إلى اللون الزهري لإطلالة ناعمة والفوشيا لإطلالة قويّة. أيضاً، تلعب الأقمشة دوراً مهماً في تحديد أسلوب أو ستايل الإطلالة إذ إنّ وفي حال اخترت الزهري أو الفوشيا بالجلد فستحصلين حتماً على إطلالة قوية بينما إذا اعتمدت القماش الناعم والمنسدل أو المثني أو القصّة الملتفة Wrap فستحصلين على إطلالة ناعمة وأنثوية.

مع الأزياء بهذا اللون، ننصحكِ باختيار الأكسسوارات باللون النيود أو الأسود أو الفضي لإطلالة بسيطة وكلاسيكية وبألوان قوية أو نيون تليق بها كالأخضر أو الأزرق أو البنفسجي أو حتى الأحمر لإطلالة عصرية خاصّة أن من الرائج تنسيق اللون الأحمر القوي مع اللون الفوشيا.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً