العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

“مايكروبلادنج”.. حواجب طبيعية وكثيفة

تعاني بعض السيدات من عيوب خلقية في الحواجب أو نتيجة لأخطاء في "التاتو" الفاسد والرسومات المشوهة غير المتقنة، حيث يشكل ذلك لهنَّ همّا كبيراً وتشويهاً لمنظرهن العام، إلا أن التطوّر اليوم في عالم المكياج وتصحيح الأخطاء أوجد تقنية حديثة وفريدة وهي "مايكروبلادنج" وهي تقوم على تعبئة الحاجب على طريقة الشعرة شعرة للحصول على رسم طبيعي بلون بني أو غيره مستوحى من لون بشرة كل امرأة، ومنذ الجلسة الأولى ستكون النتيجة مميّزة جداً وطبيعيّة في تصحيح الحواجب بكل إتقان، تعالوا معنا للتعرف على هذه التقنية أكثر.

تعمل تقنية “مايكروبلادنج” على تكثيف الحواجب بشكل طبيعي فقط وليس لرسمها كالوشم الكامل.

و”مايكروبلادنج” طريقته سطحية جداً لا تدخل إلى أعماق الجلد ولا تؤذي البشرة، تمنح الحاجب كثافة بشكل شعر طبيعي، لا تسبب الألم أو نزف دماء والذي في حال حدث يعني اختراق المناطق المحظورة في البشرة. ترسم على الحاجب بطريقة صحية وتسمح للبشرة بالتنفس ما يعزّز نمو الشعر.

يوجد أكثر من 40 لوناً بنياً لتناسب جميع ألون البشرة وألوان الشعر الطبيعي للحاجب. تزول تدريجياً مع الوقت لتختفي كلياً بعد سنة تقريبا أو سنة ونصف، والمايكرو هي طريقة سطحية غير مؤلمة شفافة لإبراز الشكل الطبيعي للحاجب أو الشفاه دون إعطاء شكل أو لون حاد، وتعطي للحاجب شكلاً طبيعياً، كما تعطي للحاجب كثافة طبيعيه جدا، وترسم على الحاجب بطريقة D3 شعرة شعرة وتزول تدريجياً مع الوقت لتختفي كليا بعد سنة يحبذ إعادة هذا التاتو بعد شهر من الجلسة الأولى، اللون سيخف تدريجياً ليصبح ناعماً، وعند الجلسة الثانية تترك حرية اختيار درجة اللون المطلوبة للمرأة.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً