العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

وزير العمل يبحث مع رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية تعزيز التعاون الفني

مدينة عيسى - وزارة الـعـمـل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل جميل محمد علي حميدان، صباح يوم أمس الاثنين (7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية بجمهورية باكستان الإسلامية سردار آياز صادق والوفد المرافق له، بحضور سفير الجمهورية الباكستانية جافيد ماليك، وذلك بمناسبة زيارته الحالية لمملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير حميدان برئيس الجمعية الوطنية الباكستانية والوفد المرافق، مؤكداً على متانة العلاقات التي تربط مملكة البحرين وجمهورية باكستان في شتى المجالات، منوهاً في ذات الصدد بعمق علاقات التعاون بين البلدين سيما منها العمالية والاجتماعية.

وأطلع حميدان الوفد الزائر على برامج ومشاريع التوظيف والحماية الاجتماعية في المملكة، ونجاحها في المحافظة على معدلات البطالة في الحدود الطبيعية والآمنة، فضلاً عن التزام البحرين بحماية كافة العمال المواطنين منهم والوافدين على حد سواء وتوفير البيئة الآمنة للعمالة الوافدة وصيانة حقوقها.

كما بحث الطرفان العلاقات الثنائية بين البحرين وباكستان، ومجمل القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجمعية الوطنية الباكستانية.

من جانبه أعرب رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية عن سعادته بزيارة المملكة، مؤكداً أهمية تعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين في مختلف المجالات والحرص على تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين، منوهاً بما تحظى به الجالية الباكستانية في المملكة من رعاية واهتمام من قبل حكومة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:34 ص

      بعد اكثر من هالتعزيز الفني اللي عندنا وياهم؟؟؟!!!!!!!!

اقرأ ايضاً