العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ

روزبرغ يطمح إلى حسم لقب فورمولا 1من خلال السباق البرازيلي

قال سائق فريق مرسيدس لسباقات سيارات فورمولا1  الألماني نيكو روزبرغ إنه يحتاج "السعي للفوز" بلقب سباق جائزة البرازيل الكبرى يوم الأحد المقبل ويأمل في أن يساعده هذا على حسم لقب بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لفورمولا -1 مبكرا قبل السباق الأخير في البطولة.

وأوضح روزبرغ، إلى منظمي السباق البرازيلي: "لن أغير طريقة تعاملي مع السباق... أحتاج إلى مواصلة العمل الذي يساعدني على تديم أفضل أداء لدي والفوز في كل سباق أخوضه".

ويتصدر روزبرغ الترتيب العام للبطولة حاليا بفارق 19 نقطة أمام زميله البريطاني لويس هاميلتون.

ويحتاج روزبرغ (31 عاما) للفوز بالسباق البرازيلي فقط ليتوج بلقب البطولة هذا العام بغض النظر عن نتائج السباق الأخير في البطولة والذي يقام في أبو ظبي.

وقال روزبرغ: "ما زال هناك سباقات ومن الممكن أن يحدث أي شيء في هذه الرياضة. ولهذا، أحتاج إلى تركيز جهودي على العوامل التي أسيطر عليها".

وفي المقابل، لا يزال هاميلتون على محاولاته للفوز بلقب البطولة الذي سيكون الثالث له على التوالي والرابع له في تاريخ مشاركاته بفورمولا1.

وقال هاميلتون: "إنه سيناريو غير معتاد. تكافح من أجل شيء ما ولا تعلم على وجه التأكيد ما إذا كان ما تفعله سيضمن لك الفوز بلقب البطولة... بغض النظر، سأواصل الدفع في هذا الاتجاه".

وأحرز هاميلتون لقب آخر سباقين بالبطولة الحالية في الولايات المتحدة والمكسيك ويأمل في الفوز بلقب السباق البرازيلي للحفاظ على فرصه في الفوز بلقب البطولة حتى السباق الأخير في أبو ظبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً