العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ

مجلس النواب يستقبل وفداً من ضباط قوة دفاع البحرين

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل مجلس النواب وفداً من ضباط القيادة العامة لقوة دفاع البحرين صباح اليوم الاربعاء (9 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، حيث كان في مقدمة مستقبلي الوفد سعادة النائب عبدالرحمن بومجيد عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني والسيد عبدالله بن خلف الدوسري الأمين العام لمجلس النواب.

وفي بداية اللقاء قام محمد بوقيس رئيس قسم القرارات ودعم الهيئة بتقديم عرض تعريفي وضح فيه آلية العمل في السلطة التشريعية ومجلس النواب تحديداً، وتطرق إلى الأدوات التشريعية والرقابية التي يمتلكها مجلس النواب وأبرز انجازاته خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه رحب النائب عبدالرحمن بومجيد بالوفد مشيداً بما تبذله القيادة العامة لقوة دفاع البحرين من جهود وطنية في حماية أمن واستقرار البحرين والمساهمة في استقرار المنطقة، ونوّه بومجيد إلى ما يقوم به مجلس النواب من جهود تدعم المشاريع التي تعكف عليها القيادة العامة لقوة دفاع البحرين.

بعدها تم فتح المجال لطرح الاستفسارات ومداخلات الوفد بشأن السلطة التشريعية، إلى جانب ذلك اطلع الوفد خلال زيارة ميدانية على أروقة اللجان البرلمانية، ومقر الجلسة الأسبوعية للسادة النواب.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الشراكة القائمة بين مجلس النواب ومؤسسات الدولة الرامية إلى تعريف كافة مكونات المجتمع البحريني بالجهود التي تبذلها السلطة التشريعية في مملكة البحرين في إطار توجيهات صاحب المعالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب، ومن منطلق تفعيل الشراكة المجتمعية مع كافة أطياف المجتمع ومختلف المؤسسات الحكومية والخاصة، وضمن مبادرات ومشاريع لجنة التواصل المجتمعي بالأمانة العامة لمجلس النواب والتي تدفع بتعزيز سبل التواصل مع المواطنين والتعرف الى آرائهم ومقترحاتهم، والعمل على زرع الثقافة البرلمانية في مختلف الاوساط بكافة أنواعها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً