العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

الأولمبية تبحث التعاون بين الاتحادات الرياضية وبرنامج (الملعب)

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت اللجنة الأولمبية البحرينية لقاءاً مشتركاً بين مركز الأخبار بتلفزيون البحرين والاتحادات الرياضية يوم أمس بحضور مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة باللجنة محمد لوري ومدير إدارة الشئون الرياضية هشام البلوشي ورئيسة قسم الرياضة بمركز الأخبار مريم بوكمال بحضور ممثلي الاتحادات الرياضية الوطنية.

في بداية الاجتماع رحب لوري بالحضور ونقل لهم تحيات الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، مشيراً بأن هذا الاجتماع يرمي إلى تعزيز التواصل بين الاتحادات الرياضية ومركز الأخبار بتلفزيون البحرين لإثراء محتوى برنامج (الملعب) الذي يعرض على قناة البحرين الرياضية تزامناً مع الانطلاقة الجديدة لتلفزيون البحرين ويسلط الضوء على أنشطة وبرامج الاتحادات الرياضية الوطنية.

بعد ذلك، انتقلت الكلمة لرئيسة قسم الرياضة بمركز الأخبار مريم بوكمال والتي قدمت شرحاً وافياً عن فكرة البرنامج الذي يعرض أخبار الرياضة المحلية والعالمية، وما تتناوله وسائل التواصل الاجتماعي، ولقاءات مع مختلف الشخصيات الرياضية، وتقارير يومية سريعة، وتفاعل مباشر مع الجمهور.

كما تحدثت عن الفقرات المتنوعة التي يتضمنها البرنامج مثل فقرة (SOCIAL MEDIA) والأخبار المحلية وضيف الاستوديو والكرة العربية وفقرة (140) ومدارس ومواهب رياضية وخلف المرمى و(خلك فيت) الخاصة بالصحة والتغذية، ومجموعة أخرى من الفقرات الأسبوعية والشهرية واستعرضت فريق العمل الذي يتكون من مجموعة من الكوادر البحرينية الشابة.

وتطلعت بوكمال إلى التعاون والتواصل المستمر مع الاتحادات الرياضية بهدف عرض أنشطتهم وبرامجهم مؤكدة اهتمام البرنامج بجميع الألعاب الرياضية وليس كرة القدم فقط وباقي الألعاب الجماعية فقط.

وبدوره، أوضح مشرف التحرير في البرنامج حمود الجيب أن البرنامج سيسلط الضوء على الألعاب الفردية وقصص النجاح ورياضة المرأة كما أن البرنامج لن يركز على الرياضات من زاوية التنافس فقط وإنما الرياضة كأسلوب حياة من أجل الصحة، معربا عن أمله في تعاون الاتحادات الرياضية من أجل تحقيق الهدف المنشود من البرنامج.

وأشاد ممثلو الاتحادات الرياضية ببرنامج (الملعب) وأبدوا استعدادهم للتعاون بما يسهم في نجاح البرنامج وإبراز إنجازاتهم وأنشطتهم بالصورة المطلوبة وشكروا فريق العمل على الجهود الكبيرة التي يقومون بها في سبيل تطوير الحركة الرياضية في مملكتنا الغالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً