العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

الخريطيات يراهن على التونسي أحمد العجلاني للهروب من منطقة الهبوط

تعاقد نادي الخريطيات القطري مع المدرب التونسي أحمد العجلاني بعقد يمتد حتى نهاية الموسم من أجل إبعاد الفريق عن منطقة الهبوط وتحسين مركزه في جدول الترتيب العام.

وجاء التعاقد مع العجلاني لخلافة البوسني عمار أوسيم الذي تمت إقالته من منصبه لسوء النتائج.

وكشف رئيس جهاز الكرة بنادي الخريطيات منصور موسى في تصريحاته لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الخميس (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) أن إدارة النادي فاضلت بين العديد من الأسماء لكن الاختيار وقع على المدرب التونسي العجلاني لاعتبارات كثيرة.

وقال موسى: كانت هناك أسماء كثيرة مطروحة على طاولة المفاوضات لكن أعضاء مجلس الإدارة اتفقوا بالإجماع على المدرب التونسي أحمد العجلاني نظرا لخبرته الكبيرة وأيضا حزمه في العمل وإصراره على فرض الانضباط بعيدا عن المجاملات وهو ما كنا نحتاجه في الفريق بعد النتائج السلبية التي تحققت حتى الآن في مسابقة الدوري.

وأضاف العجلاني يعتبر أيضا من أفضل الأسماء في منطقة الخليج وحقق انجازات كثيرة والتعاقد معه سيكون مكسبا حقيقيا لنادي الخريطيات. صحيح أن فترة التعاقد ستمتد حتى نهاية الموسم فقط ولكننا على ثقة بأن التجربة ستتواصل إلى مواسم أخرى ونحن كإدارة على يقين بأنه سيترك بصمة واضحة على مستوى النتائج وقد منحناه كل الصلاحيات لاتخاذ كل القرارات التي يراها مناسبة في سبيل إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح.

وأبدى منصور موسى تفاؤله بقدرة الخريطيات على تدارك ما فاته مضيفا: قلنا سابقا بان الموسم الحالي سيكون الأصعب نظرا لاعتماد هبوط أربعة فرق وبالتالي فإن الصراع سيكون قويا للغاية على مستوى أندية القاع لذا اتخذنا قرار إقالة أوسيم حتى يجد خليفته وقتا كافيا لإصلاح ما يمكن إصلاحه وتجاوز مواطن الضعف التي لازالت موجودة في الفريق ونحن على ثقة بأن الأمور ستسير نحو الأفضل في المستقبل إن شاء الله.

وتابع موسى: المدرب الجديد سيقود مرحلة التغيير ونثق تماما في نجاحه ونحن من جانبنا سنوفر له كل سبل النجاح وقد بدأ العجلاني مهامه رسميا بمجرد توقيع العقد من خلال الاجتماع بباقي أعضاء الجهاز الفني والاستماع إلى آراء معاونيه قبل تحديد أولويات المرحلة المقبلة فيما يتعلق بتشكيل الفريق والأسلوب الأنسب الذي سنعتمد عليه في المباريات المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً