العدد 5179 - الخميس 10 نوفمبر 2016م الموافق 10 صفر 1438هـ

منافسات وقوية ومباريات ممتعة في بطولة "جيبك" المفتوحة للتنس


الجفير – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

تشهد بطولة البتروكيماويات المفتوحة للتنس منافسات قوية، ومع دخولها أدوارها الحاسمة والنهائية ازدياد الحضور الجماهيري من محبي لعبة التنس للاستمتاع بالمباريات والتي تقام من الساعة السادسة مساء وتستمر إلى وقت متأخر من الليل يوميا على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير.

وقد أسفرت مباريات الأمس في زوجي السوبر عن فوز الثنائي عبد الرحمن جناحي وجنجي على الثنائي بدر عبد العال وكاتيتو بنتيجة 6-3 و 6-3، ليتأهلا إلى الدور قبل النهائي. وإلى نفس الدور تأهل الثنائي حسن عبد الرضا وعبدالله محمد بعد فوزهما على الثنائي مايكل وباس بنتيجة 6-3 و3-6 و10-4، كما تأهل الثنائي الأسباني البريطاني المكون من سالا وستيوارت بعد فوزهما بصعوبة بالغة عل الثنائي البحريني يوسف قائد وكريم عبد الرضا بنتيجة 7-5 و7-5... وتقام في الساعة السابعة من مساء الغد المباراة النهائية لهذه المسابقة.

وفي مسابقة فردي الرجال تأهل المرشح الأول ناصر خنجي بعد فوزه بسهولة على اللاعب عبد العزيز بوخماس بنتيجة 6-1 و 6-1، والى نفس الدور تأهل المرشح الثاني الفلبيني جيلبرت سانكروز بعد فوزه على البحريني خالد ناس بنتيجة 6-1 و7-5، وفاز أيضا حمد الفردان على أحمد محمود 6-1 و6-2، وفاز أشرف العتباني على جوان مانيول 5-7 و7-5 و10-4، كما فاز علي مطر على الهندي نيليش بارامار بنتيجة 6-1 و 2-6 و10-5.

وفي مسابقة زوجي الرواد يتقابل اليوم الثنائي فؤاد شهاب وعلى خنجي مع الثنائي مجدي مرسي وكيرسي ماستر في الدور قبل النهائي لهذه المسابقة وعلى الطرف الآخر يتقابل الثنائي محمد الموسوي وعبد الحسين نشابه مع الثنائي فرازام كازروني وتيدي، والفرصة مواتية ليكون نهائي البطولة بحرينيا خالصا إذا ما فاز الثنائي شهاب وخنجي والثنائي نشابه والموسوي يوم غدٍ السبت ليتقابلا في المباراة النهائية للبطولة يوم الثلثاء القادم.

وينظم نادي البحرين للتنس بطولة البتروكيماويات المفتوحة للتنس من 7 إلى 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك"، وتضم 8 مسابقات في الفردي والزوجي يتنافس فيها أكثر من 200 لاعب ولاعبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً