العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ

اتحاد الريف «يخلط» أوراق المجموعة الرابعة بكأس «اتحاد الطائرة»

النجمة بسهولة يتجاوز الشباب

من لقاء المحرق واتحاد الريف-تصوير محمد المخرق
من لقاء المحرق واتحاد الريف-تصوير محمد المخرق

حوّل نادي اتحاد الريف تخلفه بشوط دون رد أمام المحرق، إلى فوز مثير ومستحق بنتيجة (3-1)، ليكسب 3 نقاط مهمة في طريقه نحو التأهل للدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من عبدالله حبيب وجعفر المعلم بواقع: (19-25، 25-21، 25-22، 25-21).

هذا الفوز عقد مأمورية المحرق -الذي لعب بتشكيلة بعض أسمائها بلاعبي الفريق الأول والبعض الآخر من «الشبان»- بالتأهل لدور الثمانية لأنه سيواجه الشباب ومن ثم النجمة الذي يلعب وهو مكتمل الصفوف تقريبا، فيما تعززت حظوظ الريفاوية بالتأهل بفضل هذا الانتصار المستحق.

المحرق كسب الشوط الأول الذي شهد سيطرته فيه، لكن الريف عاد بقوة في الأشواط التالية والفضل كله يعود للأداء الجماعي الذي عول عليه صانع ألعابه أحمد عبدالحسين الذي برز في الصد وتوجيه الإرسال أيضاً، كما أن إبراهيم العرادي أثبت أنه مازال قادر على العطاء وذلك بعد تقديمه للدور القيادي والفني داخل الملعب. طبعا دون نسيان دور صالح مهدي وحيدر الخباز بوسط الشبكة واللاعب الحر سيدنادر جمعة... إلا من شارك العرادي نجومية اللقاء هو من دون منازع حسين عبدالنبي الذي قدم مردودا فنيا قويا وبالخصوص في الشق الهجومي، إذ يكفينا القول أنه بطل النقاط الأخيرة في الأشواط التي انتصر فيها الريفاوية. علما بأن مدرب المحرق محمد المرباطي فضل عدم إشراك اللاعب عبدالله النجدي على رغم تواجده على دكة البدلاء.

 

النجمة يفوز بسهولة

وفي المباراة الأولى تربع النجمة على صدارة المجموعة الرابعة وبفارق نسبة الأشواط عن اتحاد الريف، لأنه باختصار أجهز على الشباب بثلاثية نظيفة، وبنتائج أشواط قوامها: (25-12، 25-12، 25-12).

العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:22 ص

      المحرق من سيء الى أسوأ راحت هيبتج يالمحرق وينها طائرة الاحلام لا تستطيع التأهل الى دور الثمانية في كأس الاتحاد !!!

اقرأ ايضاً