العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ

مدرب إنتر ميلان الجديد يجعل التأهل للأبطال هدفه

أكد المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي المدرب ستيفانو بيولي أنه لم يأت إلى النادي من أجل بيع أوهام للجماهير، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يرغب في قيادة النيراتزوري للتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال بيولي في مؤتمر صحافي خلال تقديمه كمدرب جديد لإنتر ميلان خلفا للهولندي فرانك دي بور: «سأكون سعيدا إذا استطعنا التأهل لدوري الأبطال، لست هنا لبيع الوهم، لا أدري كم سنستغرق في الانطلاق، ولن يكون سهلا، لكني أعتقد أن لدينا كل الفرص لتحقيق الهدف».

وأبدى بيولي حماسه بتدريب الأرجنتيني ماورو إيكاردي، معتبرا إياه مثالاً سيطالب باقي الفريق، بأن يحذو حذوه، مطالبا فريقه بلعب المباريات بالتزام كبير.

وقال بيولي في هذا الصدد: «أنا سعيد للغاية بتدريبه، إنه مهاجم كبير ويسجل باستمرار، أتمنى أن يستمر في فعل ذلك بالقوة، والالتزام الذي يظهره في الملعب، إنه نموذج للاحتذاء به»، مشيرا إلى أنه ينتظر إحراز الباقين لمزيد من الأهداف.

وأضاف «رأيت كثيرا من اللاعبين الذين يمكنهم التسجيل، الأجنحة وصانعو الألعاب ولاعبي الوسط، عليهم الهجوم أكثر، من أهدافي الاهتمام أكبر بمنطقة المنافس، بمزيد من اللاعبين والفاعلية».

كما تطرق بيولي للحديث عن بعض اللاعبين الآخرين على غرار الأرجنتيني إيفر بانييا، الذي وقع لإنتر الصيف الماضي، قادما من أشبيلية، إذ وصفه بيولي باللاعب «الذكي».

وعن الوافد الجديد البرازيلي غابرييل باربوسا، قال بيولي: «إنه لاعب صاحب مهارة، وهو يتدرب جيدا، وسنرى يوما تلو الآخر من الأفضل للعب».

العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً