العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ

اتحاد التنس ينظم بطولة الدوري العام للتنس مطلع يناير المقبل

مدينة عيسى – اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

 برعاية شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) ينظم الاتحاد البحريني للتنس بطولة الدوري العام للتنس للعام السادس على التوالي، وتشهد هذه البطولة ارتفاعًا سنويًا في أعداد الفرق المشاركة والتي من المتوقع زيادتها خلال هذا الموسم والذي ينطلق مطلع شهر يناير/ كانون الثاني 2017، لاسيما وأن اللجنة المنظمة عمدت إلى منح أكبر عدد من ممارسي رياضة التنس الفرصة للمشاركة في البطولة من خلال فتح المجال أمام الأندية والهيئات والشركات التسجيل بأكثر من فريق.

وفي هذا الصدد، أشار عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عدنان عبد اللطيف كمال إلى أن دعم ورعاية بتلكو ساهم إلى حد كبير في استمرار تنظيم البطولة ونجاحها المستمر.

بدوره أعرب مدير أول شئون الشركة بشركة بتلكو، أسامة السعد عن سعادة بتلكو لرعاية هذه البطولة إلى جانب الاتحاد البحريني للتنس التي تتيح لعدد أكبر من محبي وهواة رياضة التنس ممارستها والتنافس للفوز بجوائز مالية مجزية.

وقد قررت اللجنة المنظمة عدم مشاركة لاعبي المنتخبات الحاليين والسابقين والمدربين والأجانب المتميزين في الدوري هذا الموسم، إذ ينظم الاتحاد بطولة السوبر التي تشمل هؤلاء اللاعبين، كذلك نوهت اللجنة أنها قد أعدت استمارات التسجيل وسيتم توزيعها على الأندية والهيئات الراغبة في تسجيل فرقها لهذا الموسم 2016 - 2017م، وسيكون آخر موعد لاستلام طلبات الاشتراك 1/12/2016م. وتتيح الاستمارة تسجيل 8 لاعبين ممن تنطبق عليهم الشروط، وستستبعد اللجنة من القوائم أي لاعب يتبين أنه لا يندرج تحت قائمة العموم (الهواة والرواد).

يشار إلى أن بطولة العام الماضي نجحت بصورة كبيرة خاصة في أدوارها النهائية إذ شهد المربع الذهبي منافسة قوية وتُوّج فريق نادي البحرين للتنس بطلا وحل فريق وزارة الداخلية أ في المركز الثاني، وبهدف تشجيع الفرق للمشاركة والمنافسة بقوة يرصد الاتحاد للبطولة جوائز مالية قيمة بصفة سنوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً