العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ

شركة الزياني للسيارات تجدد رعايتها لملتقى ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 أظهرت شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي وبيجو بمملكة البحرين، التزامها الراسخ نحو المجتمع بغرض تشجيع المواهب الرياضية بمنطقة الخليج العربي بشكل عام والبحرين بشكل خاص، إذ جددت الشركة رعايتها لملتقى ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة الذي أقيم في 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 بمدينة نادي مدينة عيسى.

وأقيم هذا الملتقى كبادرة لاكتشاف المواهب بين فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف تشجيعهم لتطوير أنفسهم ليكونوا من اللاعبين الأساسيين في ازدهار المملكة. وتكون الملتقى من فعالية خاصة لجمع التبرعات الخاصة لدعم مشاركة الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة  في بطولة الخليج لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة  وبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة الدوحة 2015 وبطولة غرب آسيا لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي هذا السياق، قال المدير العام للشركة محمد زكي: "إنه لشرف كبير لنا أن نجدد دعمنا للرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة والذين يتميزون بمواهب خاصة. وهذا يأتي في سياق حرص شركة الزياني للسيارات لدعم الجيل الجديد، وخصوصاً فئة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل أن نعمل على تأكيد أن تطلعاتهم وأحلامهم – بغض النظر عن حجمها- تلقى الدعم والتشجيع الملائمين". وأضاف قائلاً "نحن نشجع ونثني المشاركين على روحهم الرياضية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً