العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ

جواردادو يغيب عن تشكيلة المكسيك أمام بنما للإصابة

مكسيكو سيتي - رويترز 

تحديث: 12 مايو 2017

سيغيب المكسيكي اندريس جواردادو عن مباراة منتخب بلاده المقبلة أمام بنما في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 الثلثاء المقبل بعد إصابته في فخذه خلال الفوز 2-1 على أرض الولايات المتحدة أمس (الجمعة).

وشارك لاعب وسط ايندهوفن الهولندي في الفوز بالمباراة الافتتاحية للمرحلة الأخيرة من تصفيات اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) المؤهلة لكأس العالم في كولومبوس بولاية أوهايو.

وقال جواردادو الذي تعافى من إصابة سابقة في فبراير شباط الماضي للصحفيين "الإصابة في فخذي الأيمن. وهي ذاتها الإصابة التي أثرت علي طوال مسيرتي.

"بحكم خبرتي مع (هذه المشكلة) أعتقد أني سأبتعد عن الملاعب ثلاثة أو أربعة أسابيع. سأقضي الأيام الأولى من فترة التعافي في المكسيك ثم سأستكملها في هولندا".

وبالفوز أنهت المكسيك سلسلة من أربع هزائم على أرض الولايات المتحدة في تصفيات كأس العالم.

وقال الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو مدرب المكسيك الذي كاد أن يفقد منصبه في يونيو حزيران الماضي عقب الخسارة 7-صفر أمام منتخب تشيلي بطل أميركا الجنوبية في دور الثمانية في كأس كوبا أميركا "الفريق دخل التاريخ اليوم. نملك الشجاعة للعب في أي مكان. والتنافس ضد فريق مثل الولايات المتحدة.

"أعتقد أن ذلك شيء استثنائي للكرة المكسيكية والمنتخب الوطني لأنه منح الثقة والمصداقية للعملية (التدريبية)".

وبدأت بنما التي فازت على هندوراس 1-صفر وكذلك كوستاريكا التي تغلبت على ترينيدا وتوباجو 2-صفر التصفيات بالفوز خارج أرضهما في التصفيات السداسية الأخيرة المؤهلة لكأس العالم.

ويتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى نهائيات روسيا 2018 مباشرة بينما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة فاصلة مع منتخب من قارة آسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً