العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ

رئيس الاتحاد الأرجنتيني: باوزا سيبقى في منصبه بصرف النظر عن نتيجة مواجهة كولومبيا

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن إدجاردو باوزا سيبقى في منصب المدير الفني للمنتخب الأول بصرف النظر عن نتيجة المباراة أمام كولومبيا يوم الثلثاء المقبل في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال رئيس لجنة تصحيح الأوضاع ارماندو بيريز، المعينة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإدارة شئون الاتحاد الأرجنتيني للعبة في مقابلة مع صحيفة "اوليه" اليوم السبت (12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) "نرتبط بعقد مع باوزا ونحترم هذا العقد، أؤكد استمرار التعاون سويا".

وشدد بيريز على أن باوزا سيحتفظ بمنصبه بصرف النظر عن نتيجة المباراة أمام كولومبيا، على رغم أن الهزيمة ستؤثر كثيرا على فرصة المنتخب الأرجنتيني في بلوغ المونديال.

ونفى بيريز أن يكون هناك مفاوضات مع خورخي سامباولي المدرب السابق لمنتخب تشيلي والحالي لأشبيلية الأسباني، من أجل خلافة باوزا.

واعترف بيريز بأن المنتخب الأرجنتيني لا يؤدي بشكل جيد، "لكننا جميعا ندرك أن الفريق سيكون موجودا في مونديال روسيا".

وتعرض باوزا لانتقادات لاذعة عقب الهزيمة أمام البرازيل صفر-3 يوم الخميس الماضي ليتجمد رصيد منتخب التانغو عند 16 نقطة في المركز السادس.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في تصفيات قارة أميركا الجنوبية مباشرة إلى كأس العالم فيما يلتقي صاحب المركز الخامس في دور فاصل مع بطل تصفيات اوقيانوسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً