العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

"الخليجي التجاري" يحقق حلم جديد في سحبه على جائزة أكتوبر لحساب "الوافر"

فيلا وسيارة بورشه كايين و25 ألف دولار بانتظار الفائز بجائزة "حلم العمر"

تقترب النسخة السابعة من حساب "الوافر" الاستثماري من المصرف الخليجي التجاري من إسدال الستار عليها، حيث لم يتبقى سوى شهرين قبل الإعلان عن الفائز بجائزة "حلم العمر". وفي أثناء ذلك، حقق المصرف الخليجي التجاري حلم جديد، مع إعلان الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى لشهر أكتوبر وهي عبارة عن 100 ألف دولار أميركي وقد كانت من نصيب نورة محمد شويطر.

وإلى جانب الفائزة بجائزة أكتوبر/ تشرين الأول الكبرى فاز 39 آخرون من زبائن المصرف بجوائز نقدية قيمة خلال السحب الذي أجري في المقر الرئيسي للمصرف بمرفأ البحرين المالي، تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن الإدارات المختصة بالمصرف. وقد قام مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، مازن سلمان ساتر، بتسليم الجائزة الكبرى للفائزة بالنيابة عن إدارة المصرف.

يذكر أن حساب "الوافر" شهد على مدى السنوات الماضية مجموعة من النجاحات واقبالا منقطع النظير من قبل المتعاملين مع المصرف، وفي نسخة هذا العام، سيتمكن 480 فائزا من الظفر بجوائز لا مثيل لها، تشمل 6 سيارات بورشه كايين إضافة إلى 5 جوائز نقدية تبلغ قيمة كلّ منها 100 ألف دولار، فيما ستحقق الجائزة السنوية الكبرى لحساب الوافر هذا العام "حلم العمر" للفائز المحظوظ من خلال منحه فيلا فاخرة وسيارة بورشه كايين وجائزة نقدية بقيمة 25,000 دولار وما على المهتمين للفوز بجائزة "حلم العمر" سوى فتح حساب الوافر قبل 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 وذلك للتأهل للسحب شهر يناير/ كانون الأول 2017 وذلك من خلال زيارة فروع المصرف المنتشرة بجميع مناطق المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً