العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

"بن فقيه" تعرض مشاريعها في سيتي سنتر البحرين

أعلنت "بن فقيه"، شركة الاستثمار العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن تواجدها في مجمع سيتي سنتر البحرين بوابة 2 وذلك بهدف استعراض وتسويق مشاريعها العقارية المتميزة وتقديم عرض حصري فقط لقاطني المجمع.

وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي "بن فقيه" إلى تسليط الضوء بشكل أكبر على محفظة الشركة من مشاريعها الرائدة والترويج لها عبر التواجد بشكل أقرب إلى زبائنها.

وتشمل المشروعات التي ستعرضها بن فقيه مشروع "السدرة" المكون من 440 فيلا فخمة في ديار المحرق، "مرتفعات الحد" المكون من 13 طابقاً في منطقة الحد بجوار حديقة الأمير خليفة بن سلمان ويتضمن شقق ستوديو مفروشة، وشقق بغرفة نوم وغرفتي نوم، بالإضافة إلى مشروع "واتر بي" الذي يحتوي على 10 طوابق مصممة وفق أعلى المعايير الفندقية في العالم، ومشروع "بلاس" وهو عبارة عن برج سكني من 13 طابقاً بموقع جذاب في منطقة البسيتين.

ومن ضمن المشاريع المتميزة التي ستعرضها بن فقيه أيضاً مشروع "ذا تريجر" الواقع في جزيرة دلمونيا، ومشروع "360°" الساحلي المتواجد على ضفاف درة مارينا، ومشروع " ذا غراند" بمنطقة السيف وهو عبارة عن برج سكني مناسب لجميع أفراد العائلة لقربه من أبرز وجهات التسوق بالبحرين.

وتوفر هذه المحفظة من المشاريع العقارية الرائدة نطاق واسع من الخيارات التي تناسب مختلف الاحتياجات والرغبات بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتطلع إليها المستثمر. حيث تفخر بن فقيه باستحواذها على ثقة كبيرة في هذا المجال.

وتأمل "بن فقيه" عبر تواجدها في سيتي سنتر البحرين للوصول إلى أكبر فئة من العملاء نظراً لما تحتويه من فرص عديدة، لاسيما أن هذا المجمع التجاري يشهد عدداً ملحوظاً من الزائرين من داخل وخارج البحرين.

وتعتبر "بن فقيه" من الشركات الخاصة التي استطاعت خلال أقل من 10 أعوام أن تتبوأ مكانة ريادية في سوق الاستثمار العقاري بالبحرين. وتهدف شركة "بن فقيه" لأن تصبح مساهماً محورياً في توفير الفرص الاستثمارية المجزية، ودمج أفضل الممارسات العالمية وخبرات الاستثمار الإقليمية، سعياً منها لتطوير مشاريع ربحية وذات قيمة مضافة للمساهمين والزبائن وشركاء القطاع والموظفين والمجتمعات التي تعمل فيها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً