العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

"بوليتكنك البحرين" تنظم منتدى "التعلم القائم على حل المشكلات"

ينظم مركز التطوير الوظيفي والتوظيف التابع لكلية البحرين التقنية "بوليتكنك البحرين" منتدى بعنوان: "التعلم القائم على حل المشكلات" يستهدف المعنيين من المعلمين ورؤساء الأقسام والمنسقين من القطاعين العام والخاص، وذلك يوم الأربعاء المقبل، في حرم البوليتكنك الكائن في مدينة عيسى.

وسيناقش المنتدى الذي ستتحدث فيه مجموعة من الخبراء أحدث القضايا والاستراتيجيات في مجال التعلم القائم على حل المشكلات، ومنهجية التعليم المعروفة عالميّاً، بالإضافة إلى ذلك، سيقوم الطلبة بتقديم عروض حول الكيفية التي تقوم عليها هذه الاستراتيجية، كما وسيتضمن المنتدى عرضاً حول أنموذج مهنة تقديم المشورة المعترف بها دوليًّا، والتي تشكل قيمة مضافة إلى التخطيط الحالي والمستقبلي للطالب.

وأكدت مدير إدارة التطوير الأكاديمي والمبادرات التجارية إيما جناحي أن تبادل الأفكار بين أصحاب المصلحة يندرج في إطار الخطة الاستراتيجية لبوليتكنك البحرين 2015-2019، ونحن نؤمن بأن تنظيم هكذا فعاليات غنية بالمعلومات والخبرات سيساعدنا على تحقيق ليس فقط أهدافنا في التعامل مع المجتمع، وإنما سيمكن المؤسسات المحلية عامة في المملكة من الاستفادة من الأفكار الجديدة وتطويرها. ونحن نرى أن هذه الفعاليات يمكن أن تساعد في تحقيق رؤية مملكة البحرين 2030 لتعزيز التعليم والتدريب.

وأضافت: "تعتبر المدارس المحلية الجمهور المستهدف من قبل بوليتكنك البحرين، حيث سيسهم هذا المنتدى في تعزيز المشاركة الفاعلة والإيجابية مع المعلمين وغيرهم من قادة التعلم في قطاعات التعليم الابتدائي والثانوي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً