العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

الدوسري يشارك في اجتماعات وكلاء وزارات العمل بدول مجلس التعاون

مدينة عيسى – وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك الوكيل المعني بقطاع العمل بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية صباح سالم الدوسري في أعمال الدورة (38) لاجتماعات لجنة وكلاء وزارات العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار التحضير للدورة الـ33 لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمقررة إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة 15-16 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري. وقد بحث الوكلاء المواضيع المدرجة على جدول أعمال الدورة، وذلك لعرضها على مجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اجتماعه المقبل.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال الدوسري إن الاجتماع رفع توصياته لمجلس وزراء العمل بدول المجلس، والتي تتضمن عدداً من الملفات المهمة أبرزها مشروعات وبرامج توظيف وإحلال المواطنين في القطاع الخاص وخطة التعاون مع منظمة العمل الدولية والدليل الخليجي لتصنيف الوظائف والمهن، ودليل المرصد الخليجي لسوق العمل ومعالجة بعض المشكلات المتعلقة بالعمالة الوافدة العاملة بدول مجلس التعاون لدول العربية، فضلاً عن مناقشة السياسات العامة لحفظ حقوق العمال وتطوير القوى البشرية، حيث سيقوم وزراء العمل بدول المجلس بمناقشة تلك التوصيات تمهيداً لإقرارها في الاجتماع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً