العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

رئيس الوزراء يؤكد أهمية تعزيز التعاون مع الصين فيما يتعلق بالاستثمار والتنمية الاقتصادية والسياحية  

 

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على الأهمية التي يشكلها الاستثمار في قطاع السياحة باعتباره قطاعاً واعداً ومجالاً رحباً للتعاون الدولي، لافتاً إلى حرص البحرين على تعزيز التعاون مع جمهورية الصين الشعبية في مختلف المجالات بما فيها ما يتعلق بالاستثمار والتنمية الاقتصادية والسياحية من خلال القطاع الخاص في البلدين.

جاء ذلك لدى استقباله بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، وبانسي هو، الرئيسة التنفيذية لشركة "شون تاك هولدينغز" القابضة، نائبة رئيس الغرفة السياحية الصينية، والأمين العام للمنتدى الاقتصادي العالمي للسياحة بمناسبة زيارتها لمملكة البحرين.

وذكر أن الحكومة تدعم كل الجهود التي تشجع على الاستثمار في مملكة البحرين بما وفرته من تشريعات وتسهيلات.

وشدد رئيس الوزراء على حرص مملكة البحرين لتوسيع مجالات التعاون مع جمهورية الصين الشعبية الصديقة والبناء على ما يجمع بين البلدين من احترام كبير ورغبة متبادلة في تنمية مجالات التعاون المشترك، مشيراً إلى أن فرص التعاون بين البلدين عديدة وهناك فرص واعدة يمكن الاستفادة منها في تقوية العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

من جانبها، عبرت بانسي هو عن شكرها وتقديرها للجهود المتواصلة التي يبذلها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لتقوية أواصر التعاون والتقارب بين البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً