العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

"الملعب" يطلق مسابقة للمواهب الإعلامية في المجال الرياضي

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن برنامج "الملعب" عن إطلاق مسابقة للمواهب الإعلامية في المجال الرياضي، وتتضمن فئات إعداد وتقديم البرامج الرياضية، والتعليق الرياضي، وتغطية الفيديو للأحداث الرياضية.

ويأتي إطلاق هذا المسابقة تماشيا مع رؤية وزارة شئون الإعلام في منح الشباب فرصة تقديم ما لديهم من إبداعات على الشاشة، فضلا عن إيجاد جيل جديد متخصص في مجال الإعلام الرياضي.

ويمكن للمهتمين من الجنسين بالمشاركة في المسابقة إرسال سيرتهم الذاتية ونماذج من أعمالهم للبريد الإلكتروني: almalaab@iaa.gov.bh، وسيتم الإعلان قريبا عن مواعيد اختبارات الأداء لمن يقع الاختيار عليهم.

حول ذلك، قالت مقدمة ومشرفة برنامج "الملعب" ورئيس القسم الرياضي بإدارة الأخبار مريم بوكمال: "لقد راهن تلفزيون البحرين لدى تدشينه هويته الجديدة على الطاقات الشبابية لإنجاح الصورة والمضمون الجديدين للتلفزيون، وما زال الرهان مستمرا من خلال إطلاق مسابقة تهدف لإيجاد طاقات شبابية من أجل تطوير العمل الإعلامي الرياضي. وفي هذا السياق، أتقدم وأسرة البرنامج بجزيل الشكر لوزير شئون الإعلام علي الرميحي لإيمانه بالعنصر الشبابي وتسخيره جميع الإمكانات اللازمة لتطوير شاشة تلفزيون البحرين والارتقاء بها بما يلبي ذائقة المشاهدين".

وكان برنامج "الملعب" قد انطلق الأسبوع الماضي ضمن الباقة البرامجية للهوية الجديدة لتلفزيون البحرين، ويعرض في الساعة الحادية عشر من مساء السبت على قناتي البحرين الرياضية والفضائية البحرينية، فيما يبث في الساعة التاسعة والنصف مساء أيام الأحد حتى الأربعاء على قناة البحرين الرياضية، ويعاد في الحادية عشر مساءً على الفضائية البحرينية.

ويسلط البرنامج الضوء على مختلف الأخبار الرياضية المحلية، وأخبار الكرة العالمية، كما يغطي ما تتناوله الصحافة ووسائل التواصل الاجتماع ويطرح على طاولة النقاش قضايا تهم الشارع الرياضي البحريني.

ويتضمن البرنامج أيضا لقاءات وأخبار للشخصيات الرياضية، إلى جانب فقرات متنوعة تهتم بالصحة والتغذية والمواهب الناشئة في شتى أنواع الرياضة.كما يعتمد البرنامج، الذي يتسم بإيقاعه السريع، على التفاعل المباشر مع الجمهور والمشاركة بآرائهم واقتراحاتهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

"الملعب" من تقديم وإشراف الإعلامية مريم بوكمال، التي عادت للبحرين محملة بخبرة إقليمية اكتسبتها فترة عملها لأربع سنوات كمذيعة في قناة الدوري والكأس القطرية، ويشاركها تقديم بعض الفقرات كل من هاني اللولو، وحمد الشملان، وحمد الفرادن. فيما يضم فريق الإعداد كل من حمود الجيب، عيسى شريدة، عبدالعزيز الخضير، سوسن فريدون وأسمهان معروف، إلى جانب عبدالله الكاملي كمساعد مخرج، ويوسف الجفن في الدعم الفني، وعيسى ربيعة وإبراهيم الذوادي في التصوير الخارجي. والبرنامج من إخراج حمد رمضان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً