العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

«تنظيم الاتصالات» تستضيف منتدى يبحث سلامة الانبعاثات من أبراج الاتصالات

الشيخ ناصر بن محمد آل خليفة
الشيخ ناصر بن محمد آل خليفة

ضاحية السيف - هيئة تنظيم الاتصالات 

14 نوفمبر 2016

تنظم هيئة تنظيم الاتصالات، اليوم الثلثاء (15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، واحداً من أبرز منتديات الاتصالات تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد في مركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج في المنامة، بعنوان «حاضر ومستقبل أبراج الاتصالات في مملكة البحرين».

من جانبه، قال نائب المدير العام للهيئة الشيخ ناصر بن محمد آل خليفة: «ارتأت الهيئة ضرورة إقامة هذا المنتدى وجلب خبراء دوليين للتحدث حول سلامة الانبعاثات الصادرة عن أبراج الاتصالات وكذلك الإجابة عن كل مخاوف العموم. إن الشفافية أحد أهم المبادئ التي نتبناها، ومن واجبنا أن نقوم بتثقيف ورفع مستوى الوعي بين العامة فيما يتعلق بأبراج الاتصالات ومدى صحة ما يتم تداوله من أخطار محتملة لهذه الانبعاثات والتي تثير قلق المستهلك باستمرار. ونتوقع أن يقوم المشاركون في هذا المنتدى بمساعدتنا في نشر هذا الوعي للتقليل من المخاوف في مجتمعاتهم».

وسيناقش المنتدى الإجراءات المتبعة من قبل الهيئة فيما يخص اللائحة التنظيمية الجديدة لتصريح وتركيب أبراج الاتصالات في البحرين. كما سيقدم خبراء دوليون من الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (GSMA) أبحاثهم وتجاربهم ذات العلاقة مع توضيح كيفية عمل التكنولوجيا ومدى سلامتها. وتمت دعوة مختلف الجهات الحكومية ومشغلي خدمات الاتصالات والمؤسسات التعليمية والمؤسسات غير الحكومية ومجموعات المستهلكين كالجمعية البحرينية لحماية المستهلك وجمعية الإنترنت البحرينية لحضور هذا المنتدى.

العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً