العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

"جرانت ثورنتون عبدالعال" توقع اتفاقية لتقيم خدمات استشارية في تقنية المعلومات

انضمت شركة جرانت ثورنتون عبدالعال مستشارون ومحاسبون قانونيون في مشروع مشترك مع شركة سيزجي إحدى الشركات المختصة في مجال استشارات تقنية المعلومات في مملكة البحرين، وذلك لغرض تقديم خدمات مهنية إضافية للخدمات الحالية لزبائن الشركة.

وسيقوم سريكانت رانجاناثان بقيادة فريق خدمات استشارات نظم المعلومات بصفته شريك في جرانت ثورنتون، وذلك لما لديه من خبرة في استشارات تقنية المعلومات والتي تتجاوز الخمسة والعشرين عاماً.

ووصف الشريك التنفيذي في جرانت ثورنتون عبدالعال، جاسم عبدالعال، هذه الخطوة بأنها "خطوة استراتيجية" منطلقة من زيادة الطلب على خدمات استشارات تقنية المعلومات بحيث تعتبر هذه النقلة نوعية ومتزامنة مع التطورات في بيئة العمل والتجارة في مملكة البحرين.

وأضاف عبدالعال بأن "هذه الشراكة ستمكننا من توفير باقة خدمات شاملة ومتنوعة لزبائننا تحت مظلة واحدة وستكون أحد الشركات القليلة التي توفر مجموعة الخدمات الشاملة في مملكة البحرين".

وأضاف بأن "فريق العمل يضم أكثر من 90 موظف مهني يقدمون الخدمات إلى أكثر من ألف زبون"، وعلاوة على ذلك صرَح السيد رانجاناثان بأن التحولات الاقتصادية والسياسية الحالية في الشرق الأوسط وجهت تركيز الشركات في السعي نحو ايجاد الحلول لحماية أصول نظم المعلومات، التطبيقات، معلومات الزبائن والذي يكون مرتبطاً بشكلٍ مباشر بنزاهة وكمال المعلومات والمتطلبات القانونية، الأمن الإلكتروني وتخفيض التكاليف بدون التأثير على عملياتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً