العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

"طيران الخليج" تحتفل بمرور عامين على بدء رحلاتها إلى حيدر أباد بزيادة عدد الرحلات

المحرق - شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أعلنت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - اليوم الثلثاء (15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) عن الزيادة المرتقبة لعدد رحلاتها المباشرة إلى حيدر أباد من سبع إلى تسع رحلات أسبوعية بدءاً من 17 ديسمبر/ كانون الأول القادم. هذا التطور الإيجابي يأتي تلبية للطلب المتزايد من قِبل المسافرين من وإلى حيدر أباد؛ ويوافق الذكرى الثانية لبدء رحلات الناقلة إلى هذه الوجهة.

في معرض تعليقه على هذه الزيادة في الرحلات، قال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي "نسعى دائماً لتلبية طلب المسافرين المتزايد على وجهاتنا في شبه القارة الهندية وتأمين حاجاتهم على مدى شبكة وجهات طيران الخليج. إن الرحلات المضافة إلى حيدر أباد ستعزز من خدماتنا إلى "مدينة اللؤلؤ" الهندية - إحدى ست وجهات في جمهورية الهند تخدمها الناقلة والتي تعد إحدى أسواقها الرئيسية. لقد لاحظنا إقبالاً شديداً على حيدر أباد على مدى العامين الماضيين، وبزيادة عدد رحلاتنا إليها فإننا نأمّن المرونة لمسافرينا الكرام؛ وفي نفس الوقت نعزز من الربط للمسافرين من وإلى وجهات شبكة طيران الخليج المختلفة، ومنها إلى مختلف وجهات العالم."

وتلبي طيران الخليج حاجات السفر لأكثر من 6.5 مليون مسافر من الجنسية الهندية من القاطنين في منطقة الخليج، حيث تأمّن طيران الخليج السفر المباشر بين جمهورية الهند ومملكة البحرين عبر رحلات مباشرة منذ العام 1960. وتخدم طيران الخليج حالياً ست وجهات في جمهورية الهند هي: نيو دلهي، ومومباي، وكوتشي، وتشيناي، وثيروفانانثابورام، وحيدر أباد. وبتشغيلها لإحدى أكبر شبكات الخطوط الجوية في الشرق الأوسط، تتخذ الناقلة الوطنية موقعاً استراتيجياً في ربط المسافرين الإقليميين بحيدر أباد وفي تأمين التنقل بسلاسة من المدينة الهندية لعدد من الوجهات الإقليمية الرئيسية والوجهات الأوروبية؛ وذلك عبر مقرها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

الرحلات الإضافية إلى حيدر اباد ستسيّر بدءاً من 17 من ديسمبر القادم؛ حيث يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

وستكون جدولة الرحلات الجديدة إلى حيدر أباد بحسب الجدول المرفق...





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً