العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

"أمانة العاصمة" يطلع على الإجراءات المتبعة للعطاءات

الزنج - مجلس أمانة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

اطلع أعضاء اللجنة المالية والقانونية بمجلس أمانة العاصمة على الإجراءات الإدارية المتبعة بأمانة العاصمة في عملية التقييم والتحليل للعطاءات المقدمة والمزايدات الخاصة باستثمار الأراضي.

وأشادت رئيس اللجنة المالية والقانونية بالإنابة عزيزة كمال بأمانة العاصمة وبمستوى التعاون الذي أبداه مع مجلس المناقصات والمزايدات بتوفير البيانات المالية حول ترسيه مزايدة استثمار عقار ملك أمانة العاصمة غرب سوق المنامة المركزي مجمع 313.

وأشارت كمال إلى دقة التقارير الفنية والمالية للمعايير المتبعة في عملية التقييم والتحليل للعطاءات المقدمة للمزايدات والذي تم رفعه لمجلس المناقصات والمزايدات وصدرت بشأنه الترسية، والذي يتيح للمستثمر اقتراح النشاط الذي يرغب في إقامته على الأرض المطروحة للمزايدة مع الالتزام بكونه من النشاطات المسموح بمزاولتها في مملكة البحرين.

وتابعت أن "تعاون أمانة العاصمة والمجلس يسهم من دون أدنى شك في النهوض بالعمل البلدي ويسهل الإجراءات المقدمة للحصول على الخدمات للمواطنين والمقيمين، وهذا التعاون ينعكس في حضور المهندسين والمسئولين في اجتماعات اللجان والردود التي تصل إلى مجلس أمانة العاصمة بخصوص المشاريع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً