العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

بطولات عالمية... حفلات غنائية... فعاليات الترفيهية بحلبة البحرين الدولية

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

ينطلق في غد الخميس على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط" مهرجان البحرين لرياضة السيارات والذي سيستمر حتى السبت 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وتدعو حلبة البحرين جماهيرها لشراء تذاكرهم وذلك لحضور أكبر مهرجان ينطلق للمرة الأولى.

وستتركز أنظار الآلاف من مختلف أنحاء العالم على البحرين خلال 3 أيام السباق لمتابعة الجولة الختامية من بطولة العالم للتحمل WEC التابعة للاتحاد الدولي للسياراتFIA، البطولة العالمية للكارتنغ أوكي وأوكي جونيور، وافتتاحية كل من كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط والبطولة الدولية MRF.

وستفتح حلبة البحرين الدولية أبوابها للجماهير من يوم الخميس حتى السبت لحضور السباقات الدولية والحفلات الغنائية والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المقدمة لهم.

ويواصل فرق وسائقي المشاركين ضمن البطولات التي تنطلق خلال المهرجان بالوصول للبحرين وكان في استقبالهم سائقي فريق الضيافة والاستقبال التابع لحلبة البحرين الدولية الذين رحبوا بقدوم سائقي والفرق إلى البحرين للمشاركة ضمن انطلاق مهرجان البحرين لرياضة السيارات.

وبدأت منذ أيام تجارب فرق المشاركين ضمن بطولة العالمية للكارتنغ أوكي وأوكي جونيور وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ، وستنطلق التجارب الحرة إلى جانب الجولات التأهيلية يوم الخميس.

 

بطولة MRF الدولية

وستنطلق الجولة الأولى من البطولة الدولية MRF ذات المقعد الواحد والتي تنطلق من الهند بأربع جولات لهذا الموسم، ويشارك ضمن الجولة الافتتاحية 17 سائق أبرزهم هاريسون نروي، جوري فيبس، مايك شوماخر، ديلان يونغ، مانويل ماندلادو، كيمي شرام، جوي ماوسون، رالف ارون، بافان رافشنكر، جيلز ماقنوس، يوشيكا كاتاياما، موريس كاردوسو، فيليبي داركوفيش، رينوس فان كالمهوت، بوبي ابريل، برونا توماسيلي، كريستوف ماريوت.

 

أكشنها وفعالياتها الترفيهية

كجزء من مهرجان البحرين لرياضة السيارات، تنظم أكشنها وحلبة البحرين الدولية العديد من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة. وهذه ليست المرة الأولى لانطلاق مهرجان البحرين لرياضة السيارات ولكنها المرة الأولى أيضا لأكشنها في البحرين.

أبرز الفعاليات الحفلات الغنائية إذ سيتم إحياء حفل غنائي كل يوم فالحفل الأول لحاتم عمور يوم الخميس 17 نوفمبر الجاري، الحفل الثاني للفنانة DEV الجمعة 18 نوفمبر، الحفل الثالث للشاب خالد يوم السبت 19 نوفمبر، وستتمكن جماهير المهرجان التي تحمل تذاكر السباق من حضور الحفلات الغنائية يوميا دون دفع أي رسوم إضافية. وستدشن حلبة البحرين الدولية مسرحاً للحفل في المنطقة الترفيهية ومن المتوقع له أن يشهد اقبلا كبيرا نظراً للجماهيرية التي يحظى بها هؤلاء الفنانين على مستوى عالمي.

إلى جانب استعراض المحركات الدولية إذ سيقام استعراض مليء بالإثارة والمتعة بالسيارات والدراجات النارية يوميا خلال أيام المهرجان، وهو عبارة عن استعراض مكون من 8 إلى 10 من أشهر المحترفين يقومون باستعراض مثير بالسيارات والدراجات النارية. حقا سيكون الاستعراض محط أنظار زوار المهرجان.

على هامش استضافة حلبة البحرين لمهرجان البحرين لرياضة السيارات، سيتمكن جماهير السباق من متابعة العروض المذهلة للرياضي عبدو فغالي، وستنطلق عروض عبدو فغالي يوم السباق السبت 19 نوفمبر قبل بدء السباق وذلك على خط الانطلاق، وذلك بقيام بطل الراليات اللبناني عبدو فغالي بفعاليات الدرفت.

 

سارعوا لشراء تذاكركم

ويبلغ سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات 20 دينار بحريني فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة. للراغبين بشراء التذاكر التوجه إلى منصة حلبة البحرين الدولية لبيع التذاكر وذلك في مجمع السيتي سنتر حيث تفتح منصة بيع التذاكر يوميا وإلى موعد السباق من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

وبإمكان الراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل 6 ساعات في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم إلكترونيا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17450000 أو زيارة ممركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية في مجمع السيتي سنتر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً