العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

كاريك: من المبكر جدا استبعاد يونايتد من الصراع على اللقب

قال لاعب الوسط مايكل كاريك إن فريقه مانشستر يونايتد لم يتخل عن حلم الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على رغم أنه يبتعد بفارق ثماني نقاط خلف ليفربول المتصدر.

وكانت انطلاقة يونايتد هذا الموسم تحت قيادة المدرب جوزيه مورينهو متفاوتة وتسبب غياب دقة اللمسة الأخيرة أمام المرمى في التعرض للانتقادات إذ سجل الفريق 16 هدفا في 11 مباراة بالدوري.

وأبلغ كاريك محطة "سكاي سبورتس" التلفزيونية "نريد أن نكون على قدر التحدي. كانت نتائجنا متفاوتة. هذا لا يعني أنني تخلينا عن آمالنا في الفوز بالألقاب".

وقال "لا يزال الوقت مبكرا على هذا ولدينا قدرات كبيرة وفريق جيد وهو ما يدفعنا لعدم التخلي عن الأمل في الفوز".

وأضاف "فقط لا نشعر أننا حققنا النتائج التي تتناسب مع أدائنا. نعرف أن الوضع يمكن أن يتغير. لا يزال هناك الكثير من المباريات ولا زلنا نعتقد أن الوجود على القمة سيكون فارقا قرب نهاية الموسم".

ويلعب يونايتد في المباراة المقبلة مع أرسنال صاحب المركز الرابع ويأمل كاريك في أن يكشر الفريق عن أنيابه في المباراة التي تقام يوم السبت المقبل على ملعب أولد ترافورد.

وأضاف "أرسنال لديه بعض اللاعبين الجيدين. عندما يكون في أفضل حالاته فإنه يكون خطيرا جدا وأظهر مدى خطورته في بداية الموسم".

وتابع "ولكن أعتقد أننا أيضا قد نكون مصدر خطورة وربما لم نصل لأفضل مستوياتنا وهو أمر جيد لأننا نعرف أن هناك الكثير من الأمور الإيجابية التي ستتحقق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً