العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

مدرب معيذر يخشى قوة الخور الهجومية قبل مواجهتهما بالدوري القطري

قال مدرب فريق معيذر الفرنسي فيليب بيرول اليوم الأربعاء (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) إن مباراة فريقه أمام الخور في المرحلة السابعة لبطولة الدوري القطري لكرة القدم بعد غد الجمعة ستكون مهمة لأنها تأتي بعد فترة من التوقف لإفساح المجال أمام المنتخب القطري في تصفيات كأس العالم بروسيا العام 2018، متمنيا أن تتزامن العودة مع انتصار جديد لفريقه في المسابقة.

وقال بيرول خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة "الخور فريق قوي ويصعب التعامل معه، بالإضافة إلى امتلاكه لخط هجوم قوي يضم الثنائي محسن ياجور وماديسون".

وأضاف مدرب معيذر "سنبذل قصارى جهدنا لإيقاف خطورة الخور، وندرك جيدا أن اللقاء لن يكون سهلا. لقد سعينا للاستفادة من فترة التوقف من حيث مساعدة اللاعبين على الاستشفاء كما خضنا مباراة ودية أمام فريق الفتح السعودي ونأمل أن تساعدنا تلك الفترة على الظهور بأفضل صورة في المرحلة المقبلة".

واختتم بيرول حديثه قائلا إن فريقه جاهز لمواجهة الخور، مشيرا إلى أن هناك بعض اللاعبين في طريقهم لاستعادة الشفاء والمشاركة مع معيذر خلال اللقاء، وأعرب عن سعادته بوجود المحترف الكونغولي ديوكو مع الفريق خاصة بعد المستويات المتميزة التي قدمها في الجولات الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً