العدد 5186 - الخميس 17 نوفمبر 2016م الموافق 17 صفر 1438هـ

ريال مدريد غاضب من الاتحاد الإسباني لتسببه بإصابة موراتا

أبدى ريال مدريد غضبه الشديد من إهمال الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسلامة ألفارو موراتا خلال فترة التوقف الدولي؛ ما تسبب بإصابة اللاعب في عضلات الفخذ الأيمن والأربطة الخلفية للركبة، ما يتطلب غيابه عن الملاعب لمدة شهر على أقل تقدير.

ريال مدريد راسل الاتحاد الإسباني وأظهر له غضبه من عدم إخضاع موراتا لأي فحوص تكشف نوعية الإصابة التي تعرضه لها في مواجهة مقدونيا، ما جعله يشارك في مباراة إنجلترا الودية مصاباً، ففاقم من المشاكل لديه. وتعرض موراتا للإصابة في أوتار الركبة الخلفية خلال مواجهة مقدونيا في الدقيقة 46، ما اضطر المدرب لوبيتيجي لاستبداله وإشراك أرتيز أدوريز في مكانه، لذلك كان من الطبيعي أن يتم إجراء الفحوص الطبية على اللاعب بعد المباراة أو في اليومين اللاحقين، لكن هذا لم يحدث، بل أنه شارك في الشوط الثاني خلال مواجهة إنجلترا الودية الثلثاء الماضي.

وبرر الاتحاد الإسباني فعلته بأنه لم يكن يعلم بأن موراتا مصاب، إذ لم يشتك اللاعب من معاناته من أي آلام وتدرب بشكل طبيعي، كما لم يشتك من أي آلام قبل وأثناء وبعد مواجهة إنجلترا.

يذكر أن ريال مدريد يعاني من إصابة مهاجمه الأساسي كريم بنزيمة وكان بأمس الحاجة لموراتا في ديربي مدريد، علماً بأن اللاعب سيغيب عن الكلاسيكو مطلع الشهر المقبل أيضاً.

العدد 5186 - الخميس 17 نوفمبر 2016م الموافق 17 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً