العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ

نادي البحرين يستعد لاستضافة «خليجية الطاولة»

يستعد نادي البحرين لاستضافة بطولة الأندية الخليجية الحادية والثلاثين لكرة الطاولة، التي ستقام تحت رعاية وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر، خلال الفترة من 23 حتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بالتعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وستقام البطولة على صالة اتحاد الطاولة بمشاركة ناديي البحرين وسار من مملكة البحرين، الاتحاد والأهلي (المملكة العربية السعودية)، الساحل الرياضي والتضامن (دولة الكويت)، مسقط والسيب (سلطنة عمان) والعربي وقطر (دولة قطر).

وفي هذا السياق، أكد مدير البطولة علي الماجد أن النادي يسير بخطة منظمة، وهو على أتم الاستعداد لاستضافة البطولة بعد تشكيل اللجان العاملة، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة عقدت العديد من الاجتماعات في الفترة الماضية مع وزارة شئون الشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة الطاولة لبحث سبل التعاون ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بالبطولة.

وقال: «أود في البداية أن أقدم جزيل الشكر والتقدير لوزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر على رعايته للبطولة وحرصه على تقديم كامل الدعم للنادي، إذ كان على متابعة مستمرة مع النادي طوال الفترة الماضية ووجه لتوفير كافة الدعم، وهذا دليل على حرص سعادته باستضافة مثالية لمملكة البحرين وتأكيد على امتلاك المملكة كوادر وطنية مميزة قادرة على استضافة كافة البطولات في شتى الألعاب».

وأضاف «كما أقدم الشكر لرئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم الكامل للنادي طوال الفترة الماضية». وأكد علي الماجد أن الخطة الترويجية للبطولة ستنطلق اعتباراً من اليوم (السبت) عبر نشر الإعلانات الترويجية للبطولة في شوارع مملكة البحرين، مبيناً أن الدعم الكبير الذي قدمته وزارة شئون الشباب والرياضة سهل الكثير من عمل اللجان العاملة في البطولة.

وأكد مدير البطولة أن اللجنة ستكشف عن الشركات والمؤسسات الراعية للبطولة اليوم (السبت)، مقدماً شكره الجزيل لجميع الشركات والمؤسسات التي قدمت رعايتها للبطولة.

العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً