العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ

لايبزيغ يواصل مفاجآته وينفرد بصدارة "البوندسليغا" مؤقتا

 واصل لايبزيغ العائد حديثا إلى دوري الأضواء مفاجآته، وانتزع فوزا غاليا من مضيفه باير ليفركوزن 3-2 أمس الجمعة على ملعب "باي ارينا" في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبكر باير ليفركوزن بالتسجيل عبر السلوفيني كيفن كامبل في الدقيقة الثانية، بيد أن الفرحة لم تدم سوى دقيقتين إذ أدرك لايبزيغ التعادل بالنيران الصديقة عندما سجل لاعب الوسط النمسوي جوليان باومغارتلينغ بالخطأ في مرمى فريقه.

ومنح لاعب الوسط جوليان براندت التقدم مجددا لباير ليفركوزن في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع منهيا الشوط الأول لصالح فريقه.

وحصل باير ليفركوزن على فرصة ذهبية لحسم النتيجة عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء اثر عرقلة براندت داخل المنطقة بيد أن الحارس بيتر غولاتشي تصدى ببراعة لتسديدة الدولي التركي هاكان جالهان اوغلو (54).

وعادت الكلمة الأخيرة للضيوف الذين سجلوا هدفين عبر السويدي ايميل فورسبرغ (67) وويلي اوربان (81)، كانا كافيين لتحقيق الفوز السادس على التوالي والثامن هذا الموسم.

ورفع لايبزيغ رصيده إلى 27 نقطة متقدما بفارق 3 نقاط أمام شريكه السابق بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي تنتظره قمة نارية غدا السبت أمام مضيفه بوروسيا دورتموند، فيما مني باير ليفركوزن بخسارته الخامسة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الثامن.

يذكر أن لايبزيغ لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن مع بايرن ميونيخ وهوفنهايم الثالث.

وأضاف لايبزيغ باير ليفركوزن إلى قائمة ضحايا والتي تضم بوروسيا دورتموند وفولفسبورغ وفيردر بريمن وهامبورغ وماينتس.

ويلعب اليوم ايضا اوغسبورغ مع هرتا برلين، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع كولن، ودارمشتادت مع اينغولشتادت، وماينتس مع فرايبورغ، وفولفسبورغ مع شالكه.

وتختتم المرحلة غدا الاحد بلقاءي هوفنهايم مع هامبورغ، وفيردر بريمن مع اينتراخت فرانكفورت.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً