العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ

انطلاق بطولة البحرين المفتوحة لتنس السيدات

مدينة عيسى – اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

 انطلقت مباريات الدور الأول من بطولة البحرين المفتوحة الخامسة للسيدات، التي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس على ملاعبه بمدينة عيسى، ويشارك في البطولة خمسون لاعبة من جنسيات مختلفة.

وأسفرت نتائج اليوم الأول عن فوز روان عادل على نجمة فوزي بعد مباراة متكافئة في شوطها الأول إذ فازت روان بالمجموعة 7/6، وواصلت تقدمها لتفوز بالمجموعة الثانية 6/3 بعدما هبط حماس نجمة، وشهدت مباراة لاعبة منتخب الفتيات نازلي نادر وإلين سيتجار منافسة قوية وفازت نازلي بالمجموعة الأولى 6/2 لكن إلين حققت التعادل بالفوز بالمجموعة الثانية 6/4، واستطاعت نازلي الفوز بنقاط كسر التعادل 10/7 لتلحق بالدور الثاني.

وفي باقي المباريات كان الفوز حليف اللاعبات عاليا بو حمد على نيشا مالك 6/0، 6/1، كما فازت اللاعبة الهندية كالباكا على الناشئة مريم عبد الله 6/1، 6/1، وانتصرت عالية عبد الله على الكندية ماريانا ميورسب 6/0، 6/3، وانتهت مباراة الزوجي بفوز الثنائي جوسلين بر ولين لجيو على ميرا كوا وجنج غونزاليس 6/0، 6/1.

وتأهلت اللاعبات مريم العمادي، زهرة عباس، فاطمة راشد، أورين ماريوت للدور الثاني بانسحاب الخصم، وتتواصل مباريات الدور الأول تحت إشراف لجنة النشاط النسائي بالاتحاد، وتقام مباريات اليوم الثاني في الساعة 5,30 مساء، وتحظي البطولة بحضور جماهيري كبير من أولياء الأمور ومحبي رياضة التنس.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً