العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ

مدرب تشلسي كونتي يشيد بالتزام وأداء مهاجمه كوستا

 أشاد الايطالي انطونيو كونتي مدرب تشلسي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بمهاجمه الاسباني الدولي دييغو كوستا قائلا إن سلوكه يعتبر نموذجا ومثالا للآخرين بعد أن تغلب على انفعالاته النارية وحول طبيعته الهجومية إلى شعلة من الأداء الذي لا يتوقف على أرض الملعب.

وقدم كوستا المولود في البرازيل الكثير من الأمور التي أعجبت كونتي هذا الموسم وهو يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي بتسعة أهداف من 11 مباراة.

وقبل شهر تقريبا وقعت مشادة بين الرجلين بعد فوز تشلسي على ليستر سيتي في الشهر الماضي لكن العلاقات بين اللاعب ومدرب سرعان ما تحسنت بعد ذلك.

وقال كونتي في تصريحات إعلامية: "إنه نموذج ومثال للجميع".

وأضاف المدرب الايطالي "إذا استمر في التهديف فسأكون سعيدا للغاية لكني سأكون أكثر سعادة بفضل التزامه ومعدل أدائه في التدريبات والمباريات".

وقال المدرب أيضا: "هذا رائع. أعتقد أن دييغو يتحسن في الكثير من الجوانب. بالنسبة لي دييغو هو واحد من أفضل المهاجمين على مستوى العالم حاليا... عليه الاستمرار فيما يقوم به والعمل على نفس المنوال مع الالتزام ومعدل الأداء الحالي".

وتقدم تشلسي الذي سيلتقي غدا الأحد مع ميدلسبره إلى المركز الثاني بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز بعد أن حقق خمسة انتصارات متتالية أحرز خلالها 16 هدفا واهتزت شباكه مرة واحدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً