العدد 5187 - الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 18 صفر 1438هـ

مدرب الهلال السعودي: فترة توقف الدوري مكنتني من معرفة اللاعبين

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي رامون دياز إن فترة توقف الدوري في الأسبوعين الماضيين كانت إيجابية لفريقه.

وقال دياز: "تمكنت من معرفة اللاعبين خلال فترة التوقف كما تمكنت من مشاهدة عدد من لاعبي الفريق الأولمبي بالنادي، الذين يملكون إمكانات جيدة خلال المعسكر الناجح للفريق الذي أقمناه في قط".

وأكد دياز على جاهزية فريقه لمواجهة الرائد غدا (الأحد) في الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

وأشار دياز إلى أن الفريق يتطور من يوم إلى آخر، وفترة التوقف كانت فرصة للعمل على تطبيق التكتيك الجديد الذي سينتهجه خلال الفترة المقبلة، مبينا أنه يمنح كافة اللاعبين الفرصة، واللاعب الجاهز والمتميّز هو من سيشارك في المباريات.

وعن عدم مشاركة الثنائي "ياسر القحطاني وعبدالمجيد السواط" بمران أمس، وإراحة "نواف العابد"، أجاب: "تعرض ياسر القحطاني لنزلة برد، ولم يشارك على إثرها في تدريب الأمس، أما عبدالمجيد السواط فقد تعرض لالتواء في مفصل القدم بالتدريبات، وبالنسبة لنواف العابد فاللاعب لم يكن جاهزا ذهنيا وبدنيا لذلك قررت إراحته عن التدريبات".

وحول عدم مشاركة الأوروغوياني نيوكولاس ميليسي مع الفريق بشكل دائم، واعتماده عليه في لقاء الغرافة الودي، أشار "دياز" إلى أن ميليسي تغير بشكل ملحوظ، وأصبح أفضل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً