العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

"باريل اند درم" تعرض تشكيلتها الجديدة من ساعات اليد بمتجر "تيليز كونسبت" بمجمع السيف

كشفت شركة باريل اند درم رسمياً النقاب عن تشكيلتها الجديدة من ساعات اليد خلال حفل افتتاح متجر تيليز كونسبت بمجمع السيف يوم الثلثاء (15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016).

وخلال هذه الفعالية استمتعت الشخصيات الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بتجربة ارتداء ساعات جديدة، وتضمنت الفعالية عرض للموسيقى الحية أمام الجمهور بالإضافة إلى تقديم الأطعمة والمشروبات للضيوف.

وحضر هذه الفعالية ممثلو وسائل الإعلام والشخصيات الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وممثلون عن عدد من الشركات الذين حرصوا على المشاركة في التجربة الجديدة لـ"باريل اند درم" بمتجر "تيليز كونسبت".

وحازت الشخصيات الأكثر تأثيراً على موقع التواصل الاجتماعي على فرصة لاستعراض إحدى الساعات الشخصية لـ"باريل اند درم" وشرائها.

و"باريل اند درم" هي علامة تجارية تتجاوز حدود الجمال والرونق الظاهري للنظارات الحديثة لتبتكر نظارات بسيطة التصميم وطبيعية لكننا تتمتع بأناقة تامة في الوقت نفسه.

ويمُكن لجميع فئات المجتمع، التي تبحث عن التميز، ارتداء النظارات الشمسية وساعات "باريل اند درم" التي تتميز بتصميمات عصرية وعملية.

وترى مدير قسم التسويق بـ"باريل اند درم"، ليال صالح، بأن التشكيلات الجديدة تقدم طريقة أكثر مرحاً للتأقلم مع التشكيلة الأساسية.

وتضيف صالح بأن الشركة أضافت عناصر جديدة إلى تشكيلاتها من خلال استخدام مواد صديقة للبيئة وألوان أكثر حيوية.

وتنوه صالح إلى أن توجه الشركة في الوقت الحاضر يرتكز على التفرد عن الآخرين من خلال تصميم اكسسوارات لأصحاب الذوق الرفيع وساعات "باريل اند درم" التي تفرض نفسها على أحاديث المختصين في هذا المجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً