العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

"كريدي مكس" تختتم بنجاح حملة فيزا "انتعش واربح" الصيفية لعام 2016

يوسف ميرزا
يوسف ميرزا

أعلنت كريدي مكس -الشركة الرائدة في إصدار وقبول البطاقات الائتمانية بمملكة البحرين، عن ختام حملة فيزا الصيفية "انتعش واربح" لعام 2016.

وتأتي هذه الحملة التي أُطلقت للسنة الخامسة على التوالي، ضمن إطار برامج ومبادرات شركة كريدي مكس المستمرة لمنح الزبائن المكافآت والقيمة المضافة عند استخدامهم بطاقات كريدي مكس بالتعاون مع شركة فيزا العالمية. وقد اختتمت الحملة بسحب جوائز كشف خلاله أسماء الفائزين المحظوظين بحضور الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس يوسف علي ميرزا إلى جانب أعضاء الإدارة والتسويق وبحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وقد ربح ناصر أحمد بسيارة كاديلاك SRX-2016 الجديدة كليًا، بينما فاز 30 آخرون بقسائم هدايا مسبقة الدفع بقيمة 300 دينار بحريني لكل فائز.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس، يوسف علي ميرزا: "هدفنا هو منح زبائننا المخلصين المكافآت والجوائز المجزية والمشوقة، وتمكينهم لتحقيق القيمة القصوى من البطاقات والخدمات التي نقدمها".

وفي معرض تعليقه على الحملة الصيفية، قال مدير "فيزا" في البحرين، المملكة العربية السعودية، عمان والكويت، أحمد جابر: "سعدنا للغاية بشراكتنا مع "كريدي ماكس" لجعل الإنفاق اليومي لحاملي بطاقاتنا مجزياً أكثر. ونود في هذا السياق أن ننتهز الفرصة لتهنئة جميع الفائزين معنا في الحملة الصيفية، ونشكر جميع عملائنا في البحرين على اختيارهم "فيزا". ونحن نتطلع قدماً إلى العمل عن كثب مع شركاء مثل "كريدي مكس" لمواصلة تقديم المزايا والمكافآت الحصرية لحاملي بطاقاتنا في البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً