العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

"بن فقيه" تعرض "واتر باي" في معرض الجواهر العربية 2016

فيصل فقيه
فيصل فقيه

أعلنت "بن فقيه"، شركة الاستثمار العقاري الرائدة في البحرين، عن مشاركتها في معرض الجواهر العربية في نسخته 25 والذي سيقام خلال الفترة من 22 حتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية رئيس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وستقوم "بن فقيه" بعرض وتسويق مشروعها الفريد "واتر باي" في هذا المعرض الكبير الذي يعد واحداً من أهم المعارض التجارية التي تحتضنها مملكة البحرين ويلقى رواجاً غير مسبوق، كما يتميز بقدرته على جذب العديد من المستثمرين والمشترين المحليين والدوليين.

وتسعى "بن فقيه" إلى التواجد في أبرز المحافل والفعاليات المحلية والإقليمية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستثمرين والزبائن.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة بن فقيه، فيصل فقيه: "يعتبر هذا الحدث فرصة مناسبة بالنسبة لنا لاستعراض واحد من أبرز مشاريعنا العقارية الفاخرة أمام زوار المعرض المحليين والخليجيين. لقد اكتسب هذا المعرض سمعة وشهرة واسعة ويستقطب عدداً كبيراً من الزوار في كل عام. إننا نأمل عبر مشاركتنا في هذا الحدث الدولي إلى التسويق لمشاريعنا المتميزة إضافة إلى التأكيد على التزامنا المنطلق من رؤيتنا والهادف إلى خلق فرص استثمارية مميزة مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة والرفاهية".

ويقام مشروع "واتر باي" في خليج البحرين الواقع على الواجهة البحرية للعاصمة المنامة. ويعتبر المشروع واحة من الفخامة وسط أرقى الجزر في المنطقة، ويتضمن ثلاثة أبراج سكنية تم تصميمها لتشتمل على موقف سيارات مشترك في الطابق السفلي. وتحتوي هذه المباني ذات التصميم المتميز على نحو 600 وحدة سكنية بإطلالة على مناظر خلابة على الخليج وهي واحدة من العديد من المميزات الرئيسية التي تتمتع بها هذه الوحدات. وسيتم تحسين هذا المُجمع السكني بإنشاء مجموعة من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والسونا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المرافق والمطاعم. ويحتوي أيضاً على 10 طوابق مصممة خصيصاً على غرار أعلى المعايير الفندقية في العالم. مطلة على السواحل الخلابة والحدائق الغناء لفندق الفور سيزونز. يقع مجمع الأفنيوز على مقربة منك، وتحيط بالموقع وفرة من المطاعم توفر لك خيارات لا تحصى. من موقعه في قلب المنامة، يقع المشروع على بعد بضعة كيلومترات فقط من المنطقة المالية ومن المجمعات التجارية الرئيسية في البحرين. ومن المتوقع إنجاز البرج الاول من المشروع خلال العام 2017.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً