العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

وزير الداخلية يشيد بدور الشباب ومشاركاتهم الإيجابية في خدمة وطنهم

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح اليوم الأحد (20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، بحضور نائب وزير الداخلية الفريق عادل خليفة الفاضل، محافظ الشمالية علي العصفور، والذي قدم له عدداً من أبناء المحافظة، الذين ساهموا بصورة إيجابية في تطوير وتنمية بعض مناطق المحافظة.

وفي مستهل اللقاء، أشاد الوزير بمستوى التعاون والثقة القائمة بين المواطنين والمحافظات، انطلاقاً من دور المحافظات في تلمس احتياجات المواطنين والمقيمين والعمل على تلبيتها من خلال التواصل الدائم، مثمناً دور الشباب ومشاركاتهم الإيجابية في خدمة وطنهم باعتبارهم عماد المستقبل، منوها إلى أن هذه الجهود المجتمعية المخلصة، نابعة من الاعتزاز بالوطن وتعكس حرصاً على تعزيز استراتيجية الشراكة المجتمعية وتجسيدها على أرض الواقع. 

كما أشاد الوزير بالدور الفعال للمحافظة الشمالية والعاملين فيها في المشاركة بالنهوض بالمجتمع المحلي والوقوف على احتياجاته والتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة لوضع الخطط والبرامج التي تساعد في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وخلال الاجتماع، قدم محافظ الشمالية تقريراً بشأن برنامج النشاط الصيفي والخطط والبرامج والمشاريع التي نفذتها المحافظة في الفترة الأخيرة، انطلاقاً من منهجية الشراكة المجتمعية والتواصل الدائم مع كل المواطنين والفعاليات، ومن بين أبرز هذه المشاريع، تنفيذ جداريات فنية، ساهمت في إضفاء الطابع الجمالي على عدد من المناطق، بما يعكس الصورة الحضارية للمحافظة، الأمر الذي حاز إعجاب وتقدير المواطنين والمقيمين.

وعبر المحافظ عن بالغ تقديره وامتنانه لوزير الداخلية لما تحظى به المحافظة من دعم ومساندة لخدمة الوطن والمواطن، والحفاظ على الأمن والاستقرار.

حضر اللقاء المنسق العام للمحافظات ومساعد رئيس الأمن العام لشئون المجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً