العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

سلمان بن إبراهيم يزور أكاديمية إتحاد ميانمار

يانغون – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

 قام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بزيارة إلى أكاديمية إتحاد ميانمار لكرة القدم وذلك في اليوم الثاني من زيارته الرسمية إلى مدينة يانغون التي أختتمها مساء اليوم بعد أن اطلع خلالها على المستقبلية لإتحاد ميانمار لكرة القدم واستعرض أوجه التعاون المشترك لتطوير مسيرة اللعبة في البلاد.

وتجول الشيخ سلمان بن إبراهيم يرافقه الأمين العام للإتحاد الآسيوي  ويندسور جون، في مرافق الأكاديمية وأستمع إلى شرح من زاز زاو رئيس إتحاد ميانمار عن الأدوار التي تلعبها الأكاديمية في صقل وتطوير المواهب الكروية الواعدة التي تشكل رافداً مهماً من روافد المنتخبات الوطنية.

وأبدى رئيس الإتحاد الآسيوي ارتياحه للجهود التي يبذلها إتحاد ميانمار على صعيد توسيع قاعدة الممارسين للعبة منوهاً بحرص الإتحاد على توفير البيئة المثالية لنمو وتطوير قطاع الواعدين ومشدداً على أهمية إيلاء المواهب الكروية العناية اللازمة باعتبارهم  يشكلون نواة المستقبل المشرق للعبة.

 كما قام الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بزيارة إلى مستشفى يانكين للأطفال في يانغون، والذي يحظى بدعم مؤسسة اياياروادي الخاصة التي يرأسها السيد زاو زاو رئيس إتحاد ميانمار لكرة القدم.

وتجول رئيس الإتحاد الآسيوي في مرافق المستشفى واستمع إلى إيجاز عن الخدمات التي يقدمها للمرضى من الأطفال،كما اطلع على الخطوات المستقبلية لتطوير المستشفى بما يسهم في تفعيل دوره في خدمة المجتمعات المحلية في البلاد.

من جانب آخر، أقام رئيس إتحاد ميانمار لكرة القدم مأدبة غداء تكريما للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والوفد المرافق وذلك بحضور أسرة إتحاد كرة القدم في ميانمار، وتم خلال الحفل تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين الجانبين.

وفي ختام زيارته إلى ميانمار أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره إلى أسرة إتحاد كرة القدم في ميانمار على حفاوة الاستقبال مؤكداُ أن الزيارة شكلت فرصة مثمرة للإطلاع على التحديات التي تواجه مسيرة كرة القدم في البلاد ،بالإضافة إلى استعراض السبل الكفيلة في دفع عجلة التعاون بين الإتحاد الآسيوي واتحاد ميانمار في كافة المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً