العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

ديوكوفيتش: موراي أفضل لاعب تنس في العالم

 أثنى الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميا، وطرف المباراة النهائية أمام البريطاني أندي موراي، المصنف الأول، في بطولة الأساتذة الختامية لموسم التنس للمحترفين، على اللاعب البريطاني وقال أنه "يستحق أن يكون المنصف الأول على العالم".

وقال ديوكوفيتش في تصريحات عقب اللقاء مباشرة هذا العام كان رائعا، كانت هناك لحظات عظيمة، لاسيما في النصف الأول منه، أندي هو الأفضل في العالم وهو المنصف الأول ويستحق بالتأكيد هذا الأمر".

وأضاف بأن موراي "قدم أفضل أداء في اللحظات الحاسمة ولم استطع مجاراته، لعبت جيدا في نهاية اللقاء ولكن الأمر جاء متأخرا كثيرا، يجب أن أهنئه ولكل طاقمه".

كما أكد اللاعب الصربي أنه حان الوقت ليأخذ قسطا من الراحة والاسترخاء، قبل العودة للتفكير مجددا في الموسم المقبل بهدوء.

وأوضح "كنت أتمنى تقديم مباراة أفضل اليوم (أمس) كما قلت بالأمس (أمس الأول)، ولم أكن أتوقع أن أكون منهكا لهذا الحد، لم أكن في مستواي وارتكبت العديد من الأخطاء المباشرة، ولم يكن يومي".

وتابع: "هدفي الآن هو الخلود للراحة قليلا، الموسم كان طويلا للغاية وجميلا في ذات الوقت، وعلي التفكير في كثير من الأمور، هذا وقت ترك المضرب جانبا والتعافي، ومن ثم التفكير في الموسم المقبل".

وكان موراي قد حافظ على صدارة التصنيف بعدما توج بلقب كأس الأساتذة الختامية لموسم التنس للمحترفين بتغلبه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-4.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً