العدد 5189 - الأحد 20 نوفمبر 2016م الموافق 20 صفر 1438هـ

هيئة الثقافة تشارك في معرض الكويت الدولي للكتاب 41

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

تشارك هيئة البحرين للثقافة والآثار في النسخة الـ 41 من معرض الكويت الدولي للكتاب والذي تقيمه إدارة معارض الكتاب بالمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في الفترة من 16 وحتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وشهد جناح مملكة البحرين على مدار الأيام الماضية إقبالاً لافتاً بفضل عرضه لمجموعة مميزة من المطبوعات شملت كتب النشر المشترك مع المؤسسة العربية للدراسات والنشر، أحدث إصدارات عام 2016، مجموعة مطبوعات مشروع نقل المعارف التابع لهيئة الثقافة. وتعرّف الزوّار  من خلال  جناح المملكة على ما تقدّمه هيئة البحرين للثقافة والآثار من نتاجاتٍ قيّمة تعكس حضارة مملكة البحرين وتراثها الغني.

وتحرص هيئة الثقافة على المشاركة في مثل هذه المحافل التي تعنى بالثقافة والفكر، لما تجسّده المشاركة من تعزيزٍ لحضور اسم مملكة البحرين في مختلف معارض الكتاب التي تستضيفها دول المنطقة والعالم، وكانت الهيئة قد شاركت في النسخة الـ35 من معرض الشارقة الدولي للكتاب والذي اختُتم  الأسبوع الماضي في 12 نوفمبر 2016.

يذكر أن عدداً من الشخصيات الثقافية البحرينية المنضوية تحت مظلة أسرة  الأدباء والكتّاب البحرينية تحضر ضمن برنامج الفعاليات المقام على هامش المعرض، حيث يشارك الأديب راشد نجم في الندوة العلمية المقامة بمناسبة احتفالية اليوبيل الفضّي لمجلة البيان الكويتية، بينما يشارك رئيس الأسرة الشاعر إبراهيم بوهندي، والشاعر فواز الشروقي في الأمسية الشعرية المقامة بهذه المناسبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً